0 تعليق
448 المشاهدات

«إحياء التراث» تقدم 285 ألف يورو لدعم مشاريع للأيتام في ألبانيا



[B]التقـــــى سفيرنا لدى جمهورية البانيا نجيب البــــدر برئيس جمعية «العرفان بالمعروف» عبدالصمـــد شيهو وذلك بمقر السفارة في العاصمة تيرانا.
وقال السفير نجيب البدر انه سلم خلال اللقاء مساهمة جمعية احياء التراث الاسلامي والتي تبلغ 285 الف يورو والخاصة بدعم برامج ومشاريع مختلفة متعلقة برعاية الايتام في البانيا.

واشاد السفير البدر بما تقدمه وزارة الأوقاف في الكويت وكذلك المؤسسات الخيرية من مساهمات متعددة تؤكد الدور الذي تضطلع به الكويت في المجال الانساني والخيري في جمهورية البانيا.

واضاف ان رئيس جمعية «العرفان بالمعروف» عبدالصمد شيهو قد عبر عن شكره وتقديره لدعم جمعية احياء التراث بالكويت لعدد من المشاريع الانسانية في بلاده، موضحا دور الكويت الرائد في دعم العديد من المشاريع الخيرية.

وأشار عبدالصمد الى ان الجمعية ترعى 2500 يتيم في البانيا مشيدا باسهامات الكويت في نشر ثقافة الوسطية والاعتدال في منطقة البلقان ودعمها لمسيرة التنمية والبناء في البانيا، متقدما بالشكر والتقدير لشعب وحكومة الكويت لتواصل دعمها لالبانيا في مختلف المجالات.

وقد حضر اللقاء السكرتير الثالث بالسفارة علي الشطي والملحق الديبلوماسي ياسر البدر.

يذكر ان جمعية «العرفان بالمعروف» يقتصر نشاطها واهدافها على المجالات الاجتماعية والثقافية والدينية وتعد جمعية غير ربحية وهي احد اسهامات الاعمال الخيرية للكويت.[/B]

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3607 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3945 0
خالد العرافة
2017/07/05 4527 0