0 تعليق
528 المشاهدات

العلامة التجارية “ذي أثليتس فوت” ترعى سباق”RunQ8″ الخيري السنوي



تأكيداً على دورها الخيري والتزامها المجتمعي المتواصل، أعلنت شركة علي عبدالوهاب المطوع التجارية عن رعاية إحدى علاماتها التجارية “ذي أثليتس فوت” لسباق “RunQ8” الخيري الأكبر الذي نظمته مؤسسة “فوزية السلطان للعلاج الطبيعي والتأهيل الصحي” لمساعدة “مركز تقييم وتأهيل الأطفال” “CERC”.

أقيم هذا السباق الخيري السنوي للعام الخامس على التوالي حيث شهد إقبالاً من المتطوعين الذين وصل عددهم إلى 2200 مشارك في الثامن والعشرين من شهر نوفمبر. قام المشاركون خلال هذا الحدث بالركض لمسافة 10 كلم في “المارينا كريسينت” من أجل هدف إنساني ودافع قوي لمساعدة الأطفال الذين يحتاجون إلى فرص رعاية صحية مناسبة، ولنشر الوعي حول المشاكل الصحية التي تعترض المجتمع الكويتي.

يهدف “مركز تقييم وتأهيل الأطفال” “CERC” إلى ضمان حياة أكثر سعادة للأطفال الذين يعانون من اضطرابات في النمو، أو تحديات جسدية أو ذهنية وغيرها من الأمراض التي تجعل من الصعب عليهم الاندماج في المجتمع، حيث يقدم المركز خدمات طبية وعلاجية متكاملة ومتواصلة للأطفال مثل العلاج الطبيعي وعلاجات النطق والعلاج المهني والعلاج النفسي على يد أطباء ماهرين وبتكلفة منخفضة. بالإضافة إلى ذلك يوفر برنامجاً تأهيلياً يبدأ من تقييم الحالة المرضية إلى وضع خطة علاجية متكاملة، لإعادة تأهيل الأطفال في الكويت وتحسين مستوى حياتهم اليومية.

التزاماً منها بمسؤوليتها الاجتماعية، تقدم شركة علي عبدالوهاب المطوع التجارية الدعم للعديد من المبادرات الرياضية والصحية والتعليمية في الكويت، حيث ساهمت في مساندة عدة جهات غير حكومية على مدى السنوات الماضية مثل “مبرة رقية عبدالوهاب القطامي لسرطان الثدي” و”الحملة الوطنية للتوعية بمرض السرطان” “كان” و”هيومن رايتس ووتش” و”الجمعية الثقافية الاجتماعية النسائية”.

 

المصدر: جريدة كويت نيوز .

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3608 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3946 0
خالد العرافة
2017/07/05 4528 0