0 تعليق
432 المشاهدات

«كالد» نظمت رحلة للطلبة إلى سريلانكا للتعرف على معالمها الثقافية والأثرية



عبدالمحسن الصانع: المخيم منح الطلبة المشاركين فرصة تعليمية قيمة

نظمت الجمعية الكويتية لاختلافات التعلم «كالد» بالتعاون مع مركز ضوى اليادة التطوعي ورعاية بنك الكويت الوطني مخيمين للطلاب والطالبات في سريلانكا تعرفوا خلالها على المعالم الثقافية والأثرية في هذا البلد كما استمتعوا بطبيعتها الخلابة.

وقالت المدير التنفيذي للجمعية الكويتية لاختلافات التعلم «كالد» نورية العميري في تصريح صحافي ان «المشاركين قاموا بزيارات عدة للمدن المختلفة منها مدينة كاندي ثاني أكبر مدينة في سريلانكا وعاصمتها الثقافية وإحدى مدن التراث العالمي كما زاروا منطقة نواراليا المشهورة بمزارع الشاي والشلالات والحدائق كما قام الطلبة برحلة سفاري حيث شاهدوا الحيوانات البرية عن قرب ومارسوا الرياضة المائية في بحيرة جريجوري في منطقة بنتوتا فضلاً عن زيارة محمية السلاحف.

وعبرت عن شكرها لبنك الكويت الوطني على رعايته البرامج الشبابية التي تنظمها الجمعية وإلى السفارة الكويتية في سريلانكا على حسن استقبالهم واهتمامهم بالوفد الطلابي .

ومن جانبه،أكد رئيس مركز ضوى اليادة التطوعي رئيس مخيم الشباب عبد المحسن الصانع أن«المخيم منح الطلبة المشاركين فرصة تعليمية قيمة من خلال ورش العمل التي نظمها المركز ».

وبدورها،عبرت نائب رئيس مركز ضوى اليادة التطوعي رئيس مخيم الشابات وفاء البكر عن سعادتها في المشاركة في تنظيم أول مخيم للفتيات خارج الكويت والذي استطاع كسب ثقة أولياء الأمور في عمل «كالد» ومركز ضوى اليادة.

المصدر : جريدة الراى

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3611 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3948 0
خالد العرافة
2017/07/05 4530 0