0 تعليق
471 المشاهدات

«الهلال الأحمر» ينظم حفلاً خيرياً بمناسبة الاحتفالات بالأعياد الوطنية



نظمت جمعية الهلال الأحمر الكويتية حفلا خيريا في مقرها اليوم الثلاثاء للاسر المحتاجة وأبنائهم وللايتام في الكويت بمناسبة الاحتفالات بالعيد الوطني ال55 والعيد ال25 للتحرير.
وقالت مديرة إدارة المساعدات المحلية في الجمعية مريم العدساني  على هامش الحفل إن عطاء الجمعية لا يتوقف عند الإغاثات الخارجية بل للمساعدات المحلية نصيب كبير أيضا من جهود الجمعية.
وذكرت العدساني أن هذه المبادرة الإنسانية تستهدف إدخال السعادة على قلوب الأيتام وأسرهم وإبراز مظاهر الاحتفال بالعيد الوطني والتحرير مشيرة إلى حضور 600 أسرة مع أطفالها.
وأوضحت أن هذه المبادرة بجمع الأسر المحتاجة وأطفالهم تعد مبادرة متميزة في فكرتها وتوقيتها فضلا عن الشرائح المستهدفة منوهة بجهود المتطوعين والمتطوعات الذين بذلو جهودا حثيثة لإنجاح الحفل.
وبينت أن الرعاية التي توفرها الجمعية للأيتام وأسرهم تنبع من إيمانها بمسؤوليتها تجاه المجتمع بمختلف فئاته وتصميم الجمعية على أن يصبح لها دور فعال في دعم أجيال مستقبل الكويت والمجتمع الكويتي ككل.
وأشادت بجهود ودعم رئيس مجلس إدارة جمعية الهلال الأحمر الكويتية الدكتور هلال الساير في الجمعية لحضوره ورعايته الحفل إضافة إلى متطوعي ومتطوعات الجمعية الذين بذلوا جهدا كبيرا في المشاركة في هذا النشاط الذي هو جزء أساسي من أعمال الجمعية.
وذكرت العدساني أن الحفل تضمن العديد من الفقرات الترفيهية الذي تخللته مسابقات وتوزيع الهدايا على الأطفال مؤكدة حرص الجمعية على القيام بها كل عام.
وعبرت عن بالغ شكرها لمبادرة الجمعية ولجميع من قام برعاية هذا النشاط ودعم الأطفال الأيتام والأسر المحتاجة للارتقاء في المجتمع معربة عن أملها بأن يستمر العطاء وخدمة جميع فئات المجتمع المحتاجة.
ودعت القطاع الخاص إلى دعم جهود الجمعية في ميدان العمل الإنساني مؤكدة أن هذه الجهود تنصب في دعم المجتمع المدني في حين تحرص الجمعية على حضور الفعاليات المجتمعية المهمة والتواصل مع مؤسسات المجتمع المدني لتقديم كل سبل الرعاية والدعم لتلك الجهات وإدخال الفرحة على الأيتام وأسرهم ونزلاء دور الرعاية الاجتماعية والمستشفيات ودور المسنين في اطار المسؤولية الاجتماعية للجمعية ترسيخا لمفهوم خدمة المجتمع.
2

3

4

 

 

 

المصدر : جريدة الراى العام

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3609 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3946 0
خالد العرافة
2017/07/05 4528 0