0 تعليق
776 المشاهدات

الشيخ فيصل الحمود كرم الطالبة جوري العازمي



كرم محافظ الفروانية الشيخ فيصل الحمود المالك الصباح الطالبة الكويتية جوري العازمي، لفوزها بالمركز الأول في مسابقة “تحدي القراءة” وتأهلها لتمثيل الكويت في المسابقة العربية المقررة في إمارة دبي سبتمبر المقبل.

وأشاد المحافظ بما حققته العازمي من تميز وإبداع ورفع اسم الكويت عاليا في المحافل الدولية، معتبرا أن هذا التفوق هو رسالة بأن الإنسان بلا طموح أو تحد ليس لحياته معنى أو قيمة، لاسيما أنها مثال يحتذى به في تحقيق النجاح.

وتقدم المحافظ بتهنئته للطالبة وأسرتها، مشيرا إلى ضرورة التزود بالعلم لأنه سلاح المستقبل، مشدداً في الوقت ذاته علي اهمية تكريمهم وتحفيزهم لبذل المزيد من الجهد والحفاظ علي التفوق.

وأكد الشيخ فيصل الحمود اهتمام المحافظة بدعم وتشجيع المواهب الشابة، من ذوي الاحتياجات الخاصة والعمل على تنمية قدراتهم الابداعية وتحفيزهم على مواصلة تفوقهم فى كافة المجالات العلمية والثقافية.

ومن جانبها، أعربت جوري عن خالص شكرها وتقديرها، لدعم وتشجيع الشيخ فيصل الحمود لها بشكل خاص والطلبة المتفوقين بشكل عام، مشيرة إلى أن هذا التكريم يمثل حافزاً لتحقيق المزيد من الإنجازات، مؤكدة بالقول أن الإعاقة لا تعني الفشل إنما هي دافع للعمل والنجاح.

 

image

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3596 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3926 0
خالد العرافة
2017/07/05 4521 0