0 تعليق
667 المشاهدات

«البشر والكاظمي» تستضيف وفد «قلم للتعليم المتميز»



 

استضافت شركة عبدالرحمن البشر وزيد الكاظمي، الوكيل الحصري المعتمد لمرسيدس-بنز، مجموعة من الطلبة الكويتيين الشباب من شركة قلم للتعليم المتميز، وذلك في منشآت الشركة بمنطقة الشويخ. ولكونها مؤسسة خيرية، تقدم شركة قلم للتعليم المتميز طيفاً من الخدمات التعليمية، بما في ذلك عدد من البرامج والدورات لذوي الاحتياجات الخاصة.
وبتنظيمه كجزء من برنامج التوظيف الذي يموّله برنامج إعادة هيكلة القوى العاملة والجهاز التنفيذي للدولة، يركز عنصر رئيسي للبرنامج على إتاحة الفرصة أمام الطلبة من ذوي الاحتياجات الخاصة لزيارة المؤسسات والشركات، بهدف تنمية مهاراتهم واكتساب الخبرة في مجالات مختلفة. وحصل الطلبة على فرصة لزيارة قسم مبيعات سيارات الركاب في شركة عبدالرحمن البشر وزيد الكاظمي، حيث تمكنّوا من الاطلاع على طيف عريض من السيارات الجديدة والمستعملة وطرز AMG المتوافرة في المعرض. كما نالوا فرصة قيّمة للتعرّف إلى خيارات التوظيف المحتملة في قطاع السيارات من المدير الأول كاي شيلف، ومن مسؤولي المبيعات.
وزارت المجموعة أيضاً أكاديمية الكويت لتقنية السيارات، وهي مبادرة لشركة دايملر إيه جي، والهيئة العامة للاستثمار في الكويت، حيث كان في استقبالهم مدير الأكاديمية فيرنر إبرلاين، الذي قدّم لمحة عامة عن الدورات المتوافرة للطلبة الكويتيين. وأثناء حضوره هذه المناسبة، قال مايكل رويله، الرئيس التنفيذي لشركة عبدالرحمن البشر وزيد الكاظمي: «يسرنا أن نرحّب بهذه المجموعة الواعدة من الشباب، وأن نعطيهم لمحة سريعة عن طبيعة الحياة والعمل في قطاع السيارات المحلي. إن شركة قلم للتعليم المتميز تعتبر مؤسسة مهمة وفاعلة، ونحن محظوظون لأن نكون قادرين على المساهمة في برامجها التعليمية المفيدة».

 

المصدر : القبس الالكترونى

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3608 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3946 0
خالد العرافة
2017/07/05 4528 0