0 تعليق
297 المشاهدات

Ooredoo شريك رئيسي في جائزة مبادرات الشباب التطوعية



اعلنت Ooredoo، أسرع شبكة في الكويت لعام 2016، عن رعايتها لجائزة مبادرات الشباب التطوعية والإنسانية التي ينظمها المؤتمر الإعلامي العربي، والتي سيتم الإعلان عنها السبت المقبل 29 أكتوبر الحالي في فندق JW Marriott. ويهدف المؤتمر إلى تكريم المبادرات الشبابية التطوعية والانسانية من بين أكثر من 640 مشروعا شبابيا تطوعيا وإنسانيا من مختلف الدول العربية، تأتي هذه الرعاية اتساقا مع سياسة Ooredoo المبنية على الاهتمام والتواصل والتحدي.
وفي تعليق له حول هذا الشأن، قال مدير أول إدارة الاتصال المؤسسي في Ooredoo الكويت مجبل الأيوب: «نحن سعداء برعايتنا لهذه الجائزة الخاصة بالشباب، إن سياستنا للمسؤولية الاجتماعية تعطي الشباب النصيب الأكبر، لقد أخذنا على عاتقنا دور توعية الشباب بأهمية التطوع والعطاء عندما أطلقنا برنامجنا التطوعي «نعين ونعاون» منذ عامين والذي استطعنا من خلاله استقطاب مئات الشباب والشابات لتدريبهم بشكل متكامل حول كل ما يتعلق بالتطوع».
وأضاف الأيوب: «نحن في Ooredoo جربنا همة الشباب وحماسهم في العمل التطوعي وفي العديد من المجالات الأخرى، ونحن على يقين أنهم قادرون على العطاء وهم فقط بحاجة للدعم والتشجيع، نحن مستمرون في دعمنا للشباب في مختلف القطاعات والمجالات وذلك عن طريق استراتيجيتنا الخاصة بالمسؤولية الاجتماعية لأننا نؤمن بأن مستقبل هذا الوطن يبنى على سواعدهم».
يذكر أن الجائزة تهدف الى دعم الشباب ومشاريعهم الإيجابية وإيصال أصواتهم وأفكارهم وإبداعاتهم وخلق أجواء تنافسية بين الشباب بما يعود بالنفع عليهم وعلى المجتمع ككل لاسيما أن الكويت حاليا هي مركز للعمل الإنساني، وحاضنة لجميع المبدعين في جميع المجالات.

 

 

 

المصدر : جريدة الشاهد

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3599 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3931 0
خالد العرافة
2017/07/05 4523 0