0 تعليق
566 المشاهدات

«التجاري» يدعم احتفالية ذوي الاحتياجات الخاصة



 

قام البنك التجاري الكويتي بالمساهمة في رعاية احتفالية جائزة المحافظة الثالثة للأسر المتميزة والمعرض الثاني لذوي الاحتياجات الخاصة، التي نظمتها محافظة الجهراء برعاية الفريق م. فهد أحمد الأمير محافظ الجهراء، بمناسبة اليوم العالمي للأفراد من ذوي الإعاقة، وذلك ترسيخاً لمفهوم المسؤولية الاجتماعية الشاملة، وفي إطار البرنامج الاجتماعي الذي دشنه البنك التجاري لرعاية ومساندة الأنشطة والفعاليات المجتمعية التي تقوم على تنظيمها محافظات الكويت لتقديم كل سبل الرعاية والدعم والمساندة لجميع فئات المجتمع خصوصا ذوي الاحتياجات الخاصة.
وفي هذا السياق، قالت مساعدة مدير العام – إدارة الإعلان والعلاقات العامة – أماني الورع: «يحرص البنك التجاري الكويتي على تأصيل النظرة الايجابية تجاه فئة ذوي الاحتياجات الخاصة بتوفير كل سبل الدعم والرعاية الكفيلة بمنح هذه الفئة فرص الانخراط ضمن نسيج المجتمع وتأهيلها للتغلب على الإعاقة». وتابعت أماني الورع، مبينة أن فئة ذوي الاحتياجات الخاصة ومتحدي الإعاقة عادة ما تحظى بالرعاية والدعم من قبل «التجاري» لتفعيل دورهم ودمجهم مع اقرانهم الأصحاء ومساعدتهم في التغلب على المعوقات التي تواجههم من خلال العديد من البرامج والمبادرات المعدة خصيصاً من أجل الارتقاء بالجوانب التربوية والاجتماعية والنفسية لذوي الاحتياجات الخاصة.
وفي ختام الاحتفالية تقدمت إدارة محافظة الجهراء بجزيل الشكر والتقدير لإدارة البنك على رعايته هذه الاحتفالية، متمنية للبنك  التجاري الكويتي التوفيق والنجاح في مساعيه النبيلة وعمله الدؤوب لخدمة كل فئات المجتمع.

 

 

المصدر : جريدة القبس

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3597 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3927 0
خالد العرافة
2017/07/05 4521 0