0 تعليق
401 المشاهدات

طلبة مدرسة الأمل في ضيافة «الوطني»



 

استضاف بنك الكويت الوطني مجموعة من الطلبة المتفوقين من مدرسة الأمل المشتركة (بنين) في زيارة ميدانية للتعرف عن كثب إلى طبيعة العمل المصرفي وأسلوب عمل إدارات البنك المختلفة.
وكان في استقبال الطلبة مسؤولون من العلاقات العامة في البنك الذين رافقوهم في جولة تعريفية شملت إدارات البنك والقاعة المصرفية. كما جالوا على قسم صناديق الأمانات، حيث تعرفوا إلى أهمية توافر مثل هذه الصناديق في تأمين الحماية والأمان للمقتنيات الثمينة.
كما رافق الطلبة في جولتهم موظف متخصص بلغة الإشارة ليقدم للطلبة الشرح الوافي لهم، علماً أن بنك الكويت الوطني يوفر خدمات مصرفية متخصصة لذوي الاحتياجات الخاصة، وبإمكان عملاء البنك من الصم والبكم إتمام معاملاتهم المصرفية بكل سهولة من خلال توفير موظفين متخصصين بلغة الإشارة لخدمة احتياجاتهم. هذا وقد زار الطلبة متحف بنك الكويت الوطني، حيث تعرفوا من خلال المعروضات وشاشات العرض المتطورة على تاريخ الكويت، وأبرز المحطات التاريخية المهمة وتفاصيل تأسيس بنك الكويت الوطني. وفي ختام الزيارة، قدم بنك الكويت الوطني شهادات تقديرية للطلبة بالإضافة إلى هدايا تذكارية.
ويحرص بنك الكويت الوطني دائماً على استضافة الطلبة من مختلف المدارس في الكويت من منطلق اهتمامه بالقطاع التعليمي وحرصه على فتح قنوات للتواصل مع الشباب، والتعرف إلى اهتماماتهم عن كثب، وتوظيف هذه الاهتمامات ليس فقط من خلال خدمات جديدة يقدمها لهذه الشريحة الحيوية من العملاء، ولكن أيضا من خلال العديد من الفرص التدريبية التي يوفرها لهم مثل التدريب الميداني وبرنامج التدريب الصيفي.

 

المصدر : القبس

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3598 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3928 0
خالد العرافة
2017/07/05 4522 0