0 تعليق
403 المشاهدات

العوضي: اعتماد التوقيع الإلكتروني قريباً



الصبيح تفقدت صالة رقم (2) في هيئة ذوي الإعاقة

قامت وزيرة الشؤون الاجتماعية وزيرة الدولة للشؤون الاقتصادية هند الصبيح، صباح أمس بجولة تفقدية على مبنى الهيئة العامة لشؤون ذوي الاعاقة للاطلاع على جهوزية صالة رقم (2) ومدى استعداد الهيئة لاستقبال المراجعين.
في هذا السياق، أكدت مديرة عام الهيئة العامة لشؤون ذوي الاعاقة د. شفيقة العوضي، أن الهيئة ستقوم بتشغيل الصالة الجديدة اعتبارا من اليوم وذلك لوضع خطة متكاملة تضمن تقديم أفضل الخدمات للمعاقين بدءا من استقبال المراجع وحتى الانتهاء من المعاملة، مشيرة الى أن الصالة رقم (2) خصصت للمعاقين فقط، في حين ستكون الصالة الأولى لذوي المعاقين.
وأشارت العوضي في تصريح لـالنهار إلى أن الهيئة ارتأت توفير الكوادر البشرية من الموظفين والموظفات الأكفاء، موضحة أنها انتهت من اعداد وتجهيز مجموعة من الموظفين ضمن مشروع الموظف الشامل وذلك ليكونوا على دراية كاملة وخبرة كافية في تخليص جميع أنواع المعاملات والطلبات.
وذكرت أن الصالة الجديدة جهزت بما يقارب 15 كاونتراً لاستقبال المراجعين دون احداث ربكة أو زحمة بين المراجعين، لافتة الى أن الوزيرة الصبيح أبدت ارتياحها وسعادتها لتجهيز الصالة وتخصيصها للمعوقين فقط.
ولفتت الى أن معظم المعاملات أصبحت تنجز عن طريق الربط الآلي قبل تحديد مقابلة اللجان وكذلك الشهادات، كاشفة عن عزمهم تنفيذ مشروع التوقيع الإلكتروني، مبينة أن المواعيد الجديدة أصبحت عن طريق النظام الإلكتروني عبر موظفي الكاونترات.

 

 

المصدر : عبد الرسول راضى \ جريدة النهار

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3601 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3936 0
خالد العرافة
2017/07/05 4523 0