0 تعليق
1367 المشاهدات

الهاجري يشيد بنتائج منتخب قوى المعاقين ببطولة فزاع



 

أشاد رئيس النادي الكويتي للمعاقين شافي الهاجري بالنتائج التي حققها لاعبو منتخب الكويت للمعاقين الذي حصد 15 ميدالية (أربع ذهبيات وست فضيات وخمس برونزيات) في بطولة «فزاع الدولية لألعاب القوى»، التي اختتمت فعالياتها أمس في نادي دبي للمعاقين.
وقال الهاجري إن اللاعبين كانوا على قدر المسؤولية الملقاة على عاتقهم، وأثبتوا تألّقهم في المسابقات أمام صعوبة المنافسة وارتقاء مستويات اللاعبين المشاركين من مختلف قارات العالم.
واعتبر الهاجري هذا الانجاز «ثمرة الاستعداد الجيد قبل البطولة والخبرة الكبيرة والمهارات الفنية، التي يمتلكها لاعبو الكويت الذين أكدوا حرصهم على الظهور بالمستوى المشرّف الذي يعكس تطوّر رياضة المعاقين الكويتية في المحافل الرياضية».
وأثنى على دور وزير التجارة والصناعة وزير الدولة لشؤون الشباب ــــ بالوكالة ــــ خالد الروضان، إلى جانب المسؤولين في الهيئة العامة للرياضة على دعمهم المستمر أنشطة النادي على المستويين المحلي والخارجي، ما أسهم بشكل كبير في تحقيق الإنجازات للرياضة الكويتية.
وأهدى هذه الإنجازات إلى دولة الكويت حكومة وشعبا وإلى محبي ومنتسبي النادي.
وفي تصريح مماثل، قال إداري الوفد الكويتي فهد عايض إن لاعبي الكويت أكدوا حرصهم على التمثيل المشرف ورفع علم بلدهم، واعتلاء منصة التتويج في هذه البطولة التي يشارك فيها 358 لاعبا يمثلون 42 دولة.
وأضاف عايض إن لاعبيه استطاعوا بعزيمتهم القوية وإرادتهم الصلبة إضافة إنجازات لرياضة المعاقين الكويتية في مختلف المحافل الدولية.
وأوضح أن المنتخب يشارك في البطولة بـــ 23 لاعبا في فئات الإعاقة الحركية والذهنية والبصرية، ويتطلع إلى الحصول على المزيد من الميداليات في اليوم الأخير لمنافسات البطولة.
وأشاد بأداء اللاعب الكويتي حمد العدواني الذي أثبت تألقه في مسابقة الجري (الكراسي المتحركة) بحصوله على أربع ميداليات (ذهبيتين في سباقي 200 متر و400 متر وفضيتين في سباقي 100 متر و800 متر).
وأضاف: إن لاعبي الكويت للإعاقة الذهنية، وهم: ضاري غانم ومنصور العوض، وسعيد الرشيدي نجحوا في اكتساح المراكز الثلاثة الأولى في سباقي الجري لمسافتي 100 متر و400 متر.
وعن بقية الميداليات، ذكر عايض أنها كانت من نصيب اللاعبين عبدالله الصالح وعبدالله السيف وضاري بطي ومحمد مجبل في مسابقات قذف القرص، ودفع الجلة، ورمي الرمح.

 

 

المصدر : القبس

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3592 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3923 0
خالد العرافة
2017/07/05 4518 0