0 تعليق
363 المشاهدات

«السلام الخيرية» تسير قافلة جديدة إلى قرغيزيا



 رحب مدير إدارة المشاريع في جمعية السلام للأعمال الإنسانية والخيرية ضاري البعيجان بالمحسنين الكرام ممن ينوون التبرع وزيارة مشاريعهم الخيرية في قرغيزيا حيث قال إن الجمعية تجهز لقافلتها الـ 34 ، حاثا إياهم على التجاوب مع احتياجات هذه القافلة من أجل تنفيذ سلسلة من المشاريع الخيرية المقررة هناك وزيارة وتفقد عدد المشاريع المنفذة ومن افتتاحها.

وبين أن طلبات ملحة وردت للجمعية من قرغيزيا لتوفير كسوة لأكثر من 29000 يتيم وطفل فقير، كما أن الحاجة ماسة لتوفير سلات غذائية لأكثر من 37000 أسرة فقيرة ومحتاجة في مناطق عدة في الجمهورية القرغيزية.

ورحب بتبرعات المحسنين الكرام في هذه القافلة لتغطية الطلبات المتزايدة لحفر أكثر من 1700 بئر سطحية و320 بئرا ارتوازية وعدد 37 مشروع سقيا ماء وهي إحدى المشاريع الكبيرة التي تسعى الجمعية لتنفيذها بعون الله توفيقه ثم بمساعدة المحسنين.

وفي السياق ذاته، قال البعيجان ان الجمعية ستعمل في هذه القافلة المتجهة لقرغيزيا على ترميم بيوت الأرامل والأسر المشردة وضم العديد من كفالات الأيتام والأسر اليتيمة وطلاب العلم ومعلمي القرآن وتقديم مساعدات معتبرة لمستشفيات السرطان والحروق من تبرعات وإحسان أهل الكويت والخليج.

من جانب آخر، أنهى مفتي قرغيزيا زيارة رسمية له لجمعية السلام التقى خلالها العديد من الفعاليات الخيرية والشعبية الكويتية مثل الأمانة العامة للأوقاف والهيئة الخيرية وغيرها حيث شرح لهم طبيعة العمل الخيري القرغيزي واحتياجات المحتاجين هناك للمساعدات الخيرية، كما زار ديوان العون وحضر مأدبة أقيمت على شرفه ووفد جمعية السلام الخيرية وبعدها غادر الكويت متوجها إلى بلاده مودعا بمثل من التقي به من الترحيب.

 

 

المصدر : جريدة الانباء

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3601 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3936 0
خالد العرافة
2017/07/05 4523 0