0 تعليق
443 المشاهدات

الملتقى السنوى لمعلمى و طلاب الاحتياجات الخاصة



اقامت ادارة الخدمات التعليمية التابعة لقطاع التعليم والتأهيل فى الهيئة العامة لشئون ذوى الاعاقة الملتقى السنوى الاول تحت رعاية الشيخة شيخة العبدالله المبارك الصباح وبحضور كلا من الشيخ \ دعيج الخليفة الصباح وبعض من المختصين والمهتمين بذوى الاحتياجات الخاصة . و قد حضر الملتقى كلا من السيد \ ماجد الصالح نائب مدير عام الهيئة العامةلذوى الاعاقة و الدكتور \ بدر ناصر البراك مدير ادارة الخدمات التعليمية بالهيئة ومنظم الملتقى .بالاضافة الى العديد من مدراء ومعلمين المدارس والحضانات الخاصة بذوى الاحتياجات الخاصة.

وفى كلمتها اثنت الشيخة \ شيخة العبد الله على تنظيم الملتقى و اهدافه التى تهتم بالرقى و اختيار الافضل لابنائنا وشكرت مدير الادارة الدكتور \ بدر البراك رئيس اللجنة المنظمة على نجاح الملتقى الذى يهتم بمعلمى ومعلمات وطلاب الاحتياجات الخاصة واختيار الافضل دائما والافضل وتكريمهم على ما يبذلوه من جهد حتى يرتقوا بابنائنا الغاليين .

وقد القى السيد \ ماجد الصالح كلمة اشاد فيه  بمنظمى الملتقى واهميته فى خلق روح من التنافس بين المدارس والحضانات التعليمية و حثهم على الابتكار دائما وعلى اهمية دورهم الانسانى ورسالتهم النبيلة التى يقومون بها كما اثنى الصالح على معلمى ومعلمات ذوى الاحتياجات الخاصة و وجه لهم رسالة شكر على تميزهم بالانشطة والخدمات المقدمة لهذه الفئة على قلوبنا وحثهم على المزيد والتقدم وتكرار مثل هذه المسابقات والفعاليات التى تقدمها ادارة الخدمات التعليمية .

وبالنهاية شكر الصالح جميع القائمين على هذا الملتقى من منظمين و مشاركين متمنيا لهم التوفيق والنجاح .

كما اشاد د. بدر ناصر البراك مدير ادارة الخدمات التعليمية بالهيئة فى كلمته بدور الملتقى و اهميته على عمل منافسة بين المدارس والحضانات لتقديم افضل البرامج والانشطة وحثهم على التقدم والتجديد لما يناسب مع مستوى ابنائنا من طلبة الاحتياجات الخاصة وتكريمهم و حثهم على خلق روح المنافسة للوصول للافضل لابنانا و بالنهاية شكر الدكتور بدر البراك جميع المدارس والحضانات المشاركة بالملتقى و تقدم بالشكر الخاص للجنة المنظمة والقائمين على نجاح الملتقى فى ادارة الخدمات التعليمية والسادة الحضور ومعلمى ومعلمات وطلاب ذوى الاحتياجات الخاصة .

وبالنهاية قامت الشيخة \ شيخة العبدالله والشيخ \ دعيج الخليفة والسيد \ ماجد الصالح ود. بدر البراك بتكريم الفائزين من المدارس المشاركة وتكريم الشيخة \ شيخة العبدالله والشيخ \ دعيج الخليفة ومنظمى الملتقى .

 

 

المصدر : خاص الامل

 

 

 

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3600 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3933 0
خالد العرافة
2017/07/05 4523 0