0 تعليق
3706 المشاهدات

العتيبي يُكرّم أبطال «المعاقين» في المبارزة و«الطاولة» و«السلة»



الصبيح رعت الحفل… وأشادت بالإنجازات المبهرة

استضاف نادي المعاقين الحفل التكريم الذي أقامه رجل الأعمال بدر العتيبي لأبطال النادي والأجهزة الفنية في ألعاب المبارزة وكرة الطاولة وكرة السلة على الكراسي المتحركة الذين حققوا انجازات دولية وقارية واقليمية أخيراً.

الحفل اقيم برعاية وحضور وزيرة الشؤون الاجتماعية والعمل الدكتورة هند الصبيح، كما حضره مدير عام الهيئة العامة لشؤون ذوي الإعاقة الدكتورة شفيقة العوضي، ورئيس النادي شافي الهاجري واعضاء مجلس الإدارة.

وفي كلمة له خلال الحفل، ثمّن الهاجري دعم بدر العتيبي للنادي وابطاله، ما كان له اكبر الأثر في شحذ هممهم من اجل تحقيق الانجازات. وأعلن عن إطلاق اسم بدر العتيبي على حوض السباحة في النادي.

وقدم الشكر الى الصبيح لرعايتها الحفل ودعمها لأنشطة النادي، كما شكر العوضي والجهات التي تعمل على الارتقاء بالمستوى الرياضي والاجتماعي والثقافي للمعاقين.

من ناحيتها، أشادت الصبيح بما يحققه الأبطال من انجازات مبهرة في المحافل الدولية والقارية والاقليمية. وقالت: «تشرفت بوجودي مع نخبة من ابطال ذوي الاحتياجات الخاصة الذين شقوا طريقهم ورفعوا اسم الكويت».

وأضافت أن «هذه الانجازات تعكس مستوى متميزا من العمل وتضافر الجهد بين الجميع».

بدوره، اعتبر العتيبي ان «هذا التكريم، هو بمثابة رد الجميل لأبنائنا ابطال الإرادة الذين حققوا الانجازات»، مشيرا الى ان رياضة المعاقين تحظى برعاية مميزة من سمو امير البلاد وسمو ولي العهد.

وشمل التكريم الرامي عاطف الدوسري ومدربه حسين العجمي، ومنتخب كرة السلة على الكراسى المتحركة المؤلف من اللاعبين: عيسى الفضلي ونزار رمضان ويوسف خلف وعبد الله بولند ومحمد الغريب ومحمد هواش وسليمان الفضلي وعبدالله الخالدي وفيصل الراجحي واحمد نقا المطيري وحمد العدواني وماجد حجاب، فضلا عن الجهازين الاداري والفني، ويضم حسام عباس واحمد الشطي وسلمان عناد ومجدي الغندور.

كما تم تكريم أبطال كرة الطاولة، وهم: يعقوب القاسم وخليفة القاسم وعوض الحربي، والمدرب أحمد فاروق.

 

 

 

المصدر : جريدة الراى

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3589 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3912 0
خالد العرافة
2017/07/05 4513 0