0 تعليق
4140 المشاهدات

«المعاقين» يشارك في بطولتي مراكش لألعاب القوى وهانوفر للرماية



قال نادي المعاقين: إن منتخبنا الوطني لألعاب القوى يسجل مشاركة متميزة ببطولة مراكش الدولية للعبة فيما يستعد منتخب الرماية للمشاركة ببطولة هانوفر للعبة التي تنطلق هناك السبت المقبل.

وأوضح رئيس مجلس ادارة النادي شافي الهاجري أن منتخب ألعاب القوى يشارك في بطولة مراكش التي تضم أقوى المنتخبات العربية والافريقية وتقام بالملعب الكبير هناك وتستمر حتى يوم الجمعة المقبل بـ 15 لاعبا ولاعبة في منافسات الرمي بأنواعه والوثب الطويل ويرأس الوفد امين السر المساعد للنادي منصور السرهيد.

واضاف الهاجري ان اللاعبين المشاركين بالبطولة هم: عبدالله الحرز ومحمد ناصر وعبدالعزيز فارس وعبدالله المطيري وناصر صالح وعبدالمحسن العتيبي وضاري نصار وحمد حجي وعبدالله السيف وعبدالله الصالح وياسر محمد وراشد عبدالله وتركي الشمري اضافة للاعبتين باسمة ودنيا المطيري.

وأكد حرص النادي على المشاركة في هذه البطولة باعتبارها مؤهلة لبطولة العالم للعبة والتي ستقام في العاصمة البريطانية لندن اغسطس المقبل علما ان عددا لا بأس به من لاعبي المنتخب لاسيما في منافسات الجري على الكراسي المتحركة تأهلوا بالفعل لبطولة العالم، معربا عن أمله في ان يتمكن عدد كبير من لاعبي ولاعبات المنتخب الكويتي من التأهل.

وعن بطولة هانوفر الدولية للرماية، ذكر الهاجري ان المنتخب سيشارك في البطولة الى جانب عدد كبير من الرماة والراميات من مختلف دول العالم براميين هما عاطف الدوسري وعلي خليفة فيما يرأس الوفد نائب رئيس مجلس ادارة النادي ناصر العجمي.

وقال: إن المنتخب يقيم حاليا معسكرا تدريبيا في ألمانيا يستمر حتى الخامس من مايو الجاري استعدادا للبطولة، مضيفا ان المعسكر يسير بصورة ناجحة ستؤدي لتحقيق راميي المنتخب نتائج مرضية.

وثمّن دعم الهيئة العامة للرياضة بقيادة الشيخ أحمد المنصور ومسؤولي الهيئة لناديه سواء فيما يخص المشاركات الخارجية أو الأنشطة الداخلية، مؤكدا أن مجلس إدارة النادي لن يألو جهدا في دعم لاعبيه في كل الألعاب الرياضية لمواصلة التميز وتحقيق الإنجازات لرياضة المعاقين الكويتية.

 

المصدر : جريدة الانباء

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3589 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3912 0
خالد العرافة
2017/07/05 4513 0