0 تعليق
445 المشاهدات

بنك الطعام: مساندة الأيتام في دار الرعاية



 

رعى رئيس مجلس إدارة البنك الكويتي للطعام بدر ناصر الخرافي، مجموعة من الأنشطة والبرامج لتلبية احتياجات ورعاية ودعم الأطفال الأيتام وتمكينهم من الارتقاء والتطور والمساهمة الفاعلة في المجتمع.
وفي إطار هذه الأنشطة نظمت زيارة إلى مقر دار الرعاية الاجتماعية (دار الطفولة) التابعة لوزارة الشؤون الخميس الماضي إيماناً بأهمية تكوين خصائص الطفل الفكرية وحرصاً منها على مستقبل يحمل للطفل الفرح والسعادة والنجاح في دولة تحرص على توفير الحياة الكريمة لجميع أبنائها.
وبدأت فعاليات الزيارة من الثانية ظهراً واستمرت حتى السابعة مساء، وقدم فريق البنك وجبات غذائية متنوعة للأطفال على مدار اليوم خلال فترتي الغداء والعشاء وشاركهم الأنشطة المتنوعة.
وضم وفد الجمعية كلا من امين السر سالم الحمر والمسؤولة في إدارة العلاقات العامة وداد المطوع القناعي، والباحث النفسي لقسم الرجال في الجمعية يزيد الأنصاري، وبمشاركة الناشطة بيبي الأيوب.
وقال الحمر إن البنك الكويتي للطعام يتطلع إلى تنفيذ أدوار اجتماعية مهمة داخل البلاد تعزز من دورها الإنساني والاجتماعي والخيري، وستظل الجمعية تضطلع بالمسؤولية الإنسانية والمجتمعية الملقاة على عاتقها، ولن تدخر وسعاً في تقديم كل ما من شأنه ان يرتقي بمسيرة العمل الانساني بما يعزز من دورها في قطاع العمل الخيري.
وأشاد الحمر بالجهود المقدمة لنزلاء دار الرعاية الاجتماعية – دار الطفولة، عبر الأنشطة الاجتماعية والفنية والتعليمية، مؤكداً أن الدولة تبذل قصارى جهدها لرعاية الاطفال.
وبدأت مبادرة البنك الكويتي للطعام من رجل الاعمال بدر ناصر الخرافي بهدف حفظ النعمة من الهدر ومساعدة الأسر المحتاجة إلى المواد التموينية، وذلك عن طريق الاستفادة من فكرة بنوك الطعام في دول العالم وتطويرها وتكييفها بما يتناسب مع المجتمع وتطبيقها بطريقة احترافية.
ويستهدف البنك أن يكون البنك الكويتي للطعام من أولى الجهات التي تخدم الإنسانية دولياً وإقليمياً ومحلياً، وتوفير جميع الاحتياجات الانسانية للمستفيدين من خلال منظومة عمل احترافية وتوعية المجتمع للحد من إهدار الأطعمة وتقديم المساعدات للأسر المحتاجة الفقيرة والمتعففة من المواد التموينية واستغلال الأطعمة الفائضة بما يعود بالنفع على جميع فئات المجتمع.

 

 

المصدر : القبس

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3608 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3946 0
خالد العرافة
2017/07/05 4528 0