0 تعليق
3914 المشاهدات

عودة أبطال قوى المعاقين من «مراكش» بـ13 ميدالية



عاد إلى البلاد وفد منتخبنا لألعاب القوى للمعاقين بعد المشاركة في بطولة مراكش وإحرازه ١٣ ميدالية (٤ ذهبيات و٣ فضيات و٦ برونزيات)، وكان في استقبال الوفد لدى وصوله رئيس العلاقات العامة بنادي المعاقين خليفة القحص.

وأشاد رئيس الوفد أمين السر المساعد لنادي المعاقين منصور السرهيد بأداء وإنجاز أبطال الكويت في بطولة مراكش التي أقيمت بمشاركة أقوى المنتخبات العربية والأفريقية، مشيرا إلى ان منتخبنا شارك في البطولة بـ 15 لاعبا ولاعبة في منافسات الرمي بأنواعه والوثب الطويل وهم: عبدالله الحرز ومحمد ناصر وعبدالعزيز فارس وعبدالله المطيري وناصر صالح وعبدالمحسن العتيبي وضاري نصار وحمد حجي وعبدالله السيف وعبدالله الصالح وياسر محمد وراشد عبدالله وتركي الشمري إضافة للاعبتين باسمة ودنيا المطيري.

وقال السرهيد: ان هذا الإنجاز يضاف للإنجاز الذي تحقق مؤخرا في بطولة فزاع الدولية وملتقى الشارقة الدولي السابع لألعاب القوى في الإمارات، حيث نجح أبطال الكويت من تحقيق ٣٢ ميدالية متنوعة وتأهل ١٠ لاعبين بينهم لاعبة لبطولة العالم لألعاب القوى للمعاقين التي ستقام في لندن أغسطس المقبل.

وأهدى السرهيد باسمة ونيابة عن رئيس وأعضاء مجلس الإدارة واللاعبين وجميع منتسبي النادي ما تحقق من إنجاز إلى صاحب السمو الأمير، مؤكدا حرص النادي برئاسة شافى الهاجرى على مضاعفة إنجاز رياضة المعاقين في جميع المحافل الدولية.

 

المصدر : جريدة الانباء

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3592 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3921 0
خالد العرافة
2017/07/05 4518 0