0 تعليق
380 المشاهدات

هلال الساير: كل الدعم لذوي الإعاقة



أكد رئيس مجلس إدارة جمعية الهلال الأحمر الكويتي د. هلال الساير الحرص على دعم ذوي الاحتياجات الخاصة، بغية تفعيل دورهم ودمجهم في المجتمع، ومساعدتهم في التغلب على المعوقات التي تواجههم.
وقال الساير عقب استقباله مجموعة من المتطوعات بإدارة الشباب والمتطوعين من ذوي الاحتياجات الخاصة إن «الجمعية لن تألو جهداً في تقديم كل الخدمات والبرامج والمبادرات، بغية الارتقاء بالجوانب التربوية والاجتماعية والنفسية والجسدية لهم».
وأوضح أن الجمعية وضعت العديد من الخطط الشمولية والمتكاملة لتنفيذ البرامج الخاصة بذوي الاحتياجات الخاصة «بقدر ما سيتوافر من دعم وتمويل من المحسنين والمؤسسات ذات العلاقة».
وأشار إلى أهمية تسليط الضوء على مساعدة ذوي الاحتياجات الخاصة على الاندماج في المجتمع وتلبية متطلباتهم، مبيناً أن اجتماع رؤساء هيئات وجمعيات الهلال الأحمر بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية الذي عقد أخيراً في العاصمة البحرينية المنامة أكد أهمية توفير فرصة التطوع لذوي الاحتياجات الخاصة في جمعيات الهلال الأحمر والجهات الأخرى.
وأكد الساير أهمية تأصيل النظرة المجتمعية الإيجابية تجاه ذوي الاحتياجات الخاصة والعمل على تشجيعهم للانخراط في خدمة بلدهم ومجتمعهم وإبراز وتكريم إنجازاتهم الفردية.

 

المصدر : القبس

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3608 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3946 0
خالد العرافة
2017/07/05 4528 0