0 تعليق
1903 المشاهدات

أحتفلنا بالأمس بمجسم علم الكويت من الورد واليوم ساقط على الأرض !!!



خص رئيس مجموعة سواعدنا التطوعية عادل السليطي جريدة الأمل الإلكترونية التطوعية للأدلاء بتصريح خاص حول العمل التخريبي الذي طال علم الكويت التي قامت مجموعته بتصميمة بالورود.
وأضاف السليطي بأن لم يمضي يومين على قيام مجموعة سواعدنا التطوعية وذوي اﻷحتياجات الخاصة بصنع علم الكويت بالورود ورفعة أمام المتحف البحري بإحتفالية عيد اﻷم حتى انقلبت فرحتهم إلى حزن وغم على العمل التخريبي الذي حل بالعلم ،عندما وصل إلى اسماعهم ان العلم مرمياً على اﻷرض وبه تكسير وتخريب بفعل فاعل بالرغم أن العلم طولة أثنا عشر متراً وإرتفاعة أربع أمتار ونصف مثبت على قاعدة خاصة تحملة بشكل جيد بحيث لا يستطيع شخص أو أكثر أن يسقطة بهذه الصورة ويحتاج ﻷسقاطة ونش أو ربط بسيارة وهذا ما فعله المخربون بالفعل .. والسؤال هو من المستفيد بهذا التصرف والا يوجد حرمة للعلم الذي يمثل دولة حتى يرمى بهذه الطريقة؟ وهل المقصود ذوي اﻷحتياجات الذين تعبوا زهاء شهر ونصف ﻷنجاز هذه التحفة الفنية أم……..؟! حسبنا الله ونعم الوكيل فالعمل وطني وأنساني ورسالة للمجتمع أن ذوي الإعاقة أصحاب كفائة وأصرار وأرادتهم تصنع المستحيلات.
وأختتم تصريحة أن المجموعة لن تثنيها ولن تحبطها تلك التصرفات الغير مسؤولة وأنا ومن خلال تصريحي لجريدة الأمل الإلكترونية التطوعية جاء لتسليط الضوء بالصور على التخريب المتعمد وحسبنا الله ونعم الوكيل بكل يد عبثت وخربت مجسم العلم الضخم وشكراً لجريدة الأمل على أهتمامها بخدمة أخوانهم من ذوي الإعاقة.

[CENTER][IMG]http://www.alamal.com.kw/ar/contents/myuppic/053301eb793dad.jpg[/IMG]

[IMG]http://www.alamal.com.kw/ar/contents/myuppic/053301eb796b32.jpg[/IMG]
[/CENTER]

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3609 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3946 0
خالد العرافة
2017/07/05 4528 0