0 تعليق
1012 المشاهدات

مدرسة المعرفة النموذجية حققت المركز الأول في مسابقة الدستور



حققت مدرسة المعرفة النموذجية المركز الاول في مسابقة الدستور على مستوى مدارس التعليم الخاص، والمركز الثاني في مهرجان (كالد) للجمعية الكويتية لاختلافات التعلم من خلال جائزة مسرح المواهب لطلبة صعوبات التعلم على مستوى دولة الكويت والذي كان تحت رعاية هند الصبيح وزيرة الشؤون الاجتماعية والعمل وزيرة الدولة لشؤون التخطيط والتنمية.
واكد منصور السبيعي مدير مدرسة المعرفة النموذجية ان تلك النتائج المتقدمة والمتميزة، ما هي الا نتاج لجهود كريمة ومتميزة لابنائنا الطلبة ومعلميهم الافاضل آملا من الطلبة ان يحققوا مراكز متقدمة على مستوى المناطق التعليمية ووزارة التربية.
ودعا السبيعي الى تعليم وتثقيف ابنائنا الدستور الكويتي لكي يعرفوا الواجبات والحقوق.
اما ما يتعلق ببرنامج الاحتياجات الخاصة فئة صعوبات التعلم، فأكد ان مدرسة المعرفة النموذجية متميزة في هذا الجانب على مستوى وزارة التربية وادارة التعليم الخاص وكل ذلك بجهود واضحة ومخلصة بإشراف الدكتور علاء أبوسيف – مدير برنامج الاحتياجات مما اثمر عن ذلك لسنوات متعددة تحقيق نتائج علمية وتربوية لطلبة المرحلة الثانوية.
من جهته، قال علاء أبوسيف مدير برنامج الاحتياجات بالمدرسة على ان النجاح الواقعي لتجربة الدمج بمدرسة المعرفة يعود للايمان المطلق بيننا وبين الادارة المدرسية ودعمها الدائم لنا وتذليل العقبات من امامنا.. والتي كان لها الاثر البارز حتى اصبح البرنامج مقصدا للمهتمين والعاملين في هذا المجال الانساني المتميز.

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 2065 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 2443 0
خالد العرافة
2017/07/05 3169 0