0 تعليق
720 المشاهدات

الإمارات تحرز ذهبية الخماسي في بطولة الخليج للصم بالكويت



احرز منتخب الإمارات ذهبية الخماسي في منافسات بطولة الخليج الخامسة للإعاقة السمعية التي نظمها الاتحاد الكويتي لرياضة المعاقين بمشاركة 6 دول خليجية هي الإمارات والسعودية وقطر وعمان والبحرين والكويت.

وإنتهت منافسات البطولة بعد اللقاء القوي بين اللاعبين في منافسات الخماسي وهي منافسات المرحلة قبل النهائية للبطولة حيث إنتزع منتخبنا الوطني الذهبية بمجموع نقاط 2937 ليحظى المنتخب السعودي المركز الثاني بمجموع نقاط 2855 وجاء في المركز الثالث المنتخب الكويتي بمجموع نقاط 2797 .

وحقق المنتخب الإماراتي برونزية مسابقات الفردي وذهبية وفضية الزوجي وبرونزية الثلاثي وذهبية الخماسي لتضم قائمة منتخبنا الوطني نخبة من اللاعبين المميزين تشمل علي حسن الجابري وطارق شهاب مراد وحسين أحمد لوباري ومطر علي الرميثي ووليد محمد محمود ومحمد خميس العلوي.

وأشاد عبدالله خليل أهلي رئيس لجنة الإمارات لرياضة الصم بالمستوى المشرف الذي قدمه كل لاعب شارك في البطولة كما أشاد بالمستوى التنظيمي للبطولة مؤكدا أن البطولة نجحت بكل المقاييس وأن إنجازات هذا المحفل الخليجي ستسجل في سجل إنجازات فرسان الإرادة لتكون حافزا لباقي اللاعبين للأداء المشرف وتمثيل الدولة في مختلف المحافل الخارجية.

وقال مصبح سعيد النيادي رئيس البعثة ورئيس اللجنة الفنية بلجنة الإمارات لرياضة الصم أن هذه البطولة أكسبت لاعبينا العديد من الخبرات الفنية وأن الإنجاز الذي حققه أبطالنا لم يأت من فراغ وإنما نتاج جهد كبير خلال الفترة التي سبقت البطولة من خلال إعداد لاعبينا في المعسكر الداخلي الذي أقمناه في الإمارات .. متوجها بالشكر والتقدير لأعضاء مجلس إدارة إتحاد الإمارات لرياضة المعاقين الذين قاموا بتسخير كل إمكاناتهم وتذليل كافة العقبات التي واجهت منتخبنا في فترة الإعداد.

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3563 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3883 0
خالد العرافة
2017/07/05 4489 0