0 تعليق
999 المشاهدات

استقبال حافل لبعثة منتخب ذوي الإعاقة السمعية صاحب الإنجاز الخليجي



حظيت بعثة منتخبنا الوطني لذوي الإعاقة السمعية بإستقبال حافل لدى عودتها الى مطار دبي تثمينا للإنجاز الذي حققه فرسان الارادة في بطولة الخليج الخامسة للبولينج التي إحتضنت منافساتها الكويت بمشاركة ست دول خليجية والتي أختتمت بحصول أبطالنا على ذهبيتين وثلاث برونزيات وفضية في البطولة.

كان على رأس مستقبلي البعثة سعادة محمد محمد فاضل الهاملي رئيس مجلس إدارة إتحاد الإمارات لرياضة المعاقين وسعادة طارق سلطان بن خادم نائب رئيس إتحاد الإمارات لرياضة المعاقين وسعادة ثاني جمعه بالرقاد رئيس مجلس إدارة نادي دبي للمعاقين وذيبان سالم المهيري الأمين العام بإتحاد الإمارات لرياضة المعاقين وعبدالله خليل أهلي رئيس لجنة الإمارات لرياضة الصم وعدد غفير من لاعبي لجنة الإمارات لرياضة الصم من مختلف أندية المعاقين بالدولة لتهنئة بعثة منتخبنا الوطني.

وشارك في البطولة نخبة من فرسان الإمارات المتميزين حيث ضمت قائمة منتخبنا علي حسن الجابري وطارق شهاب مراد وحسين أحمد لوباري ومطر علي الرميثي ووليد محمد محمود ومحمد خميس العلوي.

وأشاد محمد محمد فاضل الهاملي رئيس مجلس إدارة اتحاد الإمارات للمعاقين بالإنجاز الكبير الذي حققه فرسان الارادة ويعد ثمرة إهتمام قيادتنا الرشيدة بذوي الاحتياجات الخاصة الذين لم يخيبوا التوقعات.

وثمن الهاملي المجهود الكبير لكل من ساهم في رفع علم الدولة ووصول لاعبينا لمنصات التتويج .. مشيرا إلى أن هذا الانجاز يبشر بكل خير في أعقاب الاهتمام الكبير الذي أضحت تجده رياضة ذوي الإعاقة السمعية.

وأهدى أبطال الإمارات هذا الإنجاز لصاحب السمو الشيخ خليفه بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله و أخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله و أصحاب السمو حكام الإمارات وشعبها .. مؤكدين أن هذا التفوق جاء بعد عناء للوصول إلى هذا المستوى المتقدم.

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3153 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3435 0
خالد العرافة
2017/07/05 4126 0