0 تعليق
1002 المشاهدات

منتخب الكويت يشارك في بطولة كرة السلة للكراسي المتحركة



يشارك منتخب الكويت لكرة السلة للكراسي المتحركة في منافسات بطولة غرب آسيا للعبة (النسخة السادسة من بطولة فزاع الدولية) التي تنطلق في امارة دبي غدا وتستمر حتى 14 مايو الجاري بمشاركة ثمانية منتخبات من غرب القارة.
ويبدأ المنتخب الكويتي مشواره في البطولة التي تقام برعاية ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم بمواجهة نظيره الفلسطيني ضمن مباريات المجموعة الاولى التي تضم ايضا منتخبي السعودية وسوريا فيما تتكون المجموعة الثانية من منتخبات العراق والامارات وعمان والاردن.
وقال رئيس اتحاد غرب آسيا لكرة السلة للكراسي المتحركة الكويتي شافي الهاجري ان البطولة وهي الاولى لاتحاده على مستوى المنتخبات تكتسب أهمية كبيرة كون أصحاب المراكز الثلاثة الأولى في البطولة سيتأهلون للعب في البطولة الآسيوية التي ستقام في كوريا الجنوبية اكتوبر المقبل.
وأضاف الهاجري الذي يشغل أيضا منصب رئيس النادي الكويتي الرياضي للمعاقين ان اللجنة المنظمة للبطولة أكملت الاستعدادات كافة لانطلاقة هذا الملتقى الرياضي المهم متوقعا ان تحفل البطولة بمنافسات قوية وحماسا عاليا بأدوارها كافة في ظل مشاركة أميز منتخبات غرب القارة.
ونوه بالجهود المضنية التي بذلتها الجهات المنظمة ممثلة بمركز حمدان بن محمد لاحياء التراث ونادي دبي للمعاقين التي ستساهم في اظهار المنافسات بصورة مميزة معربا عن الامل في ان تظهر البطولة بمستوى فني عال يعكس التطور الكبير لمنتخبات غرب القارة في الفترة الاخيرة.
من جانبه قال رئيس الوفد الكويتي المشارك في البطولة أنور المطوع في اتصال مماثل ان منتخب الكويت أكمل جاهزيته استعدادا لانطلاقة البطولة مؤكدا ان اللاعبين عازمون على الظفر بلقب البطولة والتأهل الى البطولة الاسيوية لاستكمال انجازات رياضة المعاقين الكويتية.
وذكر ان المنتخب الكويتي اقام معسكرا تدريبيا خارجيا في تركيا أخيرا استعدادا لهذا الاستحقاق المهم متمنيا ان يقدم لاعبو المنتخب الكويتي مستوى فنيا عاليا يمكنهم من احراز نتيجة متقدمة ليتأهلوا الى مواجهة أبطال آسيا في البطولة القارية.

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3110 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3405 0
خالد العرافة
2017/07/05 4081 0