0 تعليق
1133 المشاهدات

التربية الخاصة تدعم النادي الرياضي للمعاقين



أكد مدير ادارة مدارس التربية الخاصة حمود بن ثاني أن الادارة تقدم كل الدعم والمساعدة لجميع الطلاب وفي مختلف اعاقاتهم وتقوم بتسهيل التفرغ الرياضي للاعبين الذين يمثلون الكويت في المحافل الدولية باسم النادي الكويتي الرياضي للمعاقين.

جاء ذلك في تصريح أدلى به بن ثاني بعد استقباله لرئيس النادي الكويتي الرياضي للمعاقين شافي الهاجري ونائبه منصور السرهيد وعضو مجلس الادارة ناصر العجمي حيث قدموا لابن ثاني درع تذكاري تقديرا لجهوده في خدمة ودعم اللاعبين المنتسبين للنادي.

وقال بن ثاني ان هؤلاء اللاعبين يشاركون باسم الكويت في الالمبياد الدولي والمسابقات العالمية وعدد كبير من طلابنا حصلوا على الميداليات الذهبية والفضية والبرونزية واستطاعوا ان يرفعوا علم الكويت عاليا مما تحتم معه تقديم الدعم والمساعدة لهم وتسهيل اية عقبات قد تواجههم وهذا حق علينا وليس لدينا فضل عليهم وزيارة القائمين على النادي الكويتي الرياضي للمعاقين هذا الصرح الشامخ الذي أنجب الأبطال ما هو الا كرم منهم وهذا ما تعودناه من متابعتهم للابطال الذين يدرسون في مدارس التربية الخاصة وهناك اتصال دائم معهم لتسهيل الاجراءات.

وقال بن ثاني ان مدارس التربية الخاصة تعيش هذه الايام احتفالات التخرج لعدد من طلابها وفي أغلب مدارسها اضافة الى تنظيم العديد من حفلات المتفوقين والتي تنظمها الادارات المدرسية لتشجيع الطلاب على الاستمرار ةكتقدير منها لأولياء الامور الذين بذلوا الكثير من الجهد ليصل ابنائهم لهذه المرحلة من التفوق.

حل المشاكل

ومن جانبه أثنى شافي الهاجري على التعاون الذي أبداه مدير ادارة مدارس التربية الخاصة وجميع مدراء ومديرات المدارس التي فيها طلاب وطالبات منتسبين لانشطة النادي وتم خلال اللقاء مناقشة عدد من الامور المتعلقة بالطلبة المنتسبين للنادي وكذلك المشاكل التي تواجههم اثناء سفرهم للمشاركة في البطولات الخارجية باسم دولة الكويت ولقد وعدنا بن ثاني انه سيقف الى جانب جميع اللاعبين والعمل على حل المشاكل التي قد تعيق مشاركاتهم الخارجية.

وأوضح الهاجري ان الزيارات والاتصالات مستمرة مع المسؤولين في التربية الخاصة لحل اية مشاكل تواجه اللاعبين ونسعى دائما لعملية التكامل ما بين النادي والمدرسة فلا يرضينا ان تؤثر مشاركة اللاعب الخارجية على مستواه التعليمي وهذا ما يدفعنا لمتابعة اللاعبين في مدارسهم باستمرار وحثهم على بذل المزيد فهذا مستقبلهم ولن نجازف فيه.

وأكد الهاجري ان مدير ادارة مدارس التربية الخاصة له جهود واضحة مع جميع الطلاب والطالبات والادرات المدرسية وهذا بشهادة جميع المدراء والمديرات وذلك نتيجة حرصه المستمر في حضور حفلات التخرج وتكريم المتفوقين والمتفوقات التي تقيمها المدارس خلال هذه الأيام فله تواجد ملحوظ ويشجع المتفوقين يشد على أيدي الخريجيين مما يدخل البهجة والسرور على الجميع بما فيهم أولياء الامور .

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3592 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3921 0
خالد العرافة
2017/07/05 4516 0