0 تعليق
723 المشاهدات

انطلاق بطولة ملتقى تونس الدولي ال8 لالعاب القوى للمعاقين بمشاركة المنتخب الكويتي



انطلقت فعاليات ملتقى تونس الدولي ال8 لالعاب القوى للمعاقين بالملعب الاولمبي برادس جنوب العاصمة التونسية الليلة الماضية بمشاركة نحو 300 لاعب ولاعبة لمنتخبات 25 دولة من بينها الكويت سيتنافسون حتى الاربعاء المقبل.

وحضر حفل الافتتاح وزير الشباب والرياضة التونسي صابر بوعطي ورئيس الجامعة التونسية لرياضة المعاقين علي حرزالله وقنصل الكويت في تونس الدخيل الخرينج ورؤساء وفود الدول المشاركة من بينها رئيس الوفد الكويتي عضو مجلس ادارة اللجنة البرلمبية راشد الحجيلان الى جانب اداريي الفريق فهد الهاجري وسالم العازمي.

وقال رئيس الوفد الكويتي راشد الحجيلان في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) على هامش الحفل ان المنتخب المشارك في هذه البطولة المؤهلة لبطولة الالعاب الاسيوية القادمة بكوريا الجنوبية في أكتوبر المقبل يضم تسعة لاعبين سيخوضون سباقات البطولة في مختلف الاختصاصات.

وأضاف الحجيلان أن هؤلاء اللاعبين هم حمد العدوان في اختصاص العدو بالدرجات فئة (53) وأحمد نقا في نفس الاختصاص من فئة (33) وماجد الضايع وعبدالله السيف وحمد حجي وعمر المطيري ومحمد مجبل وعبدالرحمن الكندري وناصر صالح وجميعهم في اختصاص الرمي فئة (أف.57) الذي يشمل الجلة والقرص والرمح الى جانب الجهاز الفني للمنتخب بقيادة المدرب أيمن محمد علي والفني محمد فرحات بلخير.

وأعرب عن أمله في أن يتمكن اللاعبون المشاركون من تحقيق نتائج ايجابية ومشرفة للرياضة الكويتية عموما وللمنتخب خصوصا مؤكدا عزم اللاعبين القيام بكل ما في وسعهم من أجل الصعود على منصة التتويج ورفع راية الكويت في هذا المحفل الرياضي الدولي.

وأعرب الحجيلان عن تفاؤله بمستوى لاعبي المنتخب الكويتي المشاركة في هذه البطولة لما يتمتعون به من إمكانات عالية وإصرار كبير على التنافس بقوة من أجل حصد أكثر ما يمكن من التتويجات رغم المنافسة الشديدة وقوة الدول المشاركة في البطولة والتي جاءت من أوروبا وإفريقيا وأمريكا الجنوبية بالإضافة إلى اسيا.

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3592 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3921 0
خالد العرافة
2017/07/05 4518 0