0 تعليق
670 المشاهدات

الهيئة ترعى متميزي المعاقين



[B]
اكد نائب المدير العام لشؤون الانشاءات والصيانة في الهيئة العامة للشباب والرياضة عصام جعفر ان وفد النادي الكويتي الرياضي للمعاقين حقق انجازات لافتة في الملتقى الدولي التونسي لالعاب القوى الذي اختتم مؤخرا، ومنها تسجيل «22» ميدالية متنوعة والحصول على عدة مقاعد تأهيلية لاولمبياد لندن 2012، وتفوق اللاعبون على انفهسم ونجاحهم في الصعود على منصات التتويج في هذا الملتقى الدولي.
واكد جعفر ان المعاقين عودونا على مثل هذه الانجازات اللافتة التي عززت من مصيرهم وسجلهم الناصع على المستوى الرياضي، مشيرا الى ان الهيئة تدعم هؤلاء الابطال، وترفع من مستواهم، وتسعى الى رعايتهم ودعمهم قبل البطولات.
وهنأ جعفر جميع منتسبي النادي الكويتي الرياضي للمعاقين ورئيس واعضاء مجلس الادارة على هذه الانجازات الرياضية كما اشاد بانجازات نادي الصم الكويتي في ذات البطولة ونجاحهم الى جانب المعاقين في رفع شأن الرياضة الكويتية، فيما يتعلق برياضة ذوي الاحتياجات الخاصة متمنيا للناديين النجاح والتوفيق في البطولات المقبلة.
وكان وفد النادي الكويتي الرياضي للمعاقين قد حظي باستقبال رائع رغم وصول الوفد فجرا الى البلاد، حيث كان في استقباله اعضاء مجلس ادارة النادي، وتقدمهم انور المطوع واهالي اللاعبين واصدقائهم، حيث تم تطويق اعناق اللاعبين بالورود ورددوا الاناشيد والصيحات الرياضية احتفاء بهذا الانجاز الرياضي الكبير الذي سطره المعاقين بجدارة.
واكد رئيس الوفد شافي الهاجري اعتزازه وفخره باللاعبين الذين سجلوا هذه الانجازات الرائعة في ملتقى دول كبير وتأهلهم الى اولمبياد لندن 2012.
وثمن الهاجري الجهود الكبيرة من الاجهزة الفنية والادارية ودعم هيئة الشباب والرياضة ممثلة بمديرها العام بالانابة الشيخ طلال الفهد ونائبه لشؤون الانشاءات الصيانة عصام جعفر على دعمهما وتشجيعهما للوفد قبل وبعد المشاركة الاخيرة، مؤكدا في ذات الوقت ان النادي سيواصل مشواره الناجح في الاستحقاقات المقبلة.
وكشف الهاجري عن خطة مدروسة يقوم مجلس الادارة حاليا بدراستها لتطبيقها في المرحلة المقبلة، تمهيدا لخوض الاولمبياد الخاص في لندن 2012 خاصة مع صعود ابطال النادي الى النهائيات.[/B]

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3589 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3911 0
خالد العرافة
2017/07/05 4513 0