0 تعليق
427 المشاهدات

المبارك التقى حيدر ووفد جمعية أولياء أمور المعاقين



[B] استقبل رئيس مجلس الوزراء بالانابة ووزير الدفاع الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح امس نائب المدير العام للهيئة العامة للبيئة للشؤون البيئية الكابتن علي حيدر والوفد المرافق له.
وتم خلال اللقاء مناقشة الاعمال والانجازات التي تم تحقيقها ووضع الحلول للمشكلات البيئية اضافة الى مناقشة التوصيات والمقترحات التي سيتم تنفيذها مستقبلا من اجل توفير بيئة خالية من التلوث.
من جانب آخر استقبل الشيخ جابر المبارك رئيس وأعضاء مجلس ادارة نقابة القانونيين وذلك لتقديم اسمى آيات التهنئة وأصدق عبارات التبريكات بمناسبة سلامة وصوله من رحلة العلاج ومباركته ونيله ثقة حضرة صاحب السمو أمير البلاد حفظه الله ورعاه.
وتقدم اعضاء النقابة بالشكر للشيخ جابر المبارك على الجهود في سبيل النهوض بأعباء الامانة الكبيرة التي اسندت اليه من أجل انجاز مسيرة الاصلاح وتحقيق النهضة التنموية الشاملة التي تفيض بالخير والبركات والتقدم بكويتنا الغالية واهلها الاوفياء في ظل التوجيهات السامية والقيادة الحكيمة لحضرة صاحب السمو أمير البلاد وسمو ولي العهد وسمو رئيس مجلس الوزراء، كما استقبل المبارك رئيسة مجلس ادارة الجمعية الكويتية لاولياء امور المعاقين ومعها مجموعة من الابناء المعاقين وذلك لتهنئته بسلامة الوصول من رحلة العلاج ومباركته ونيله ثقة حضرة صاحب السمو أمير البلاد المفدى حفظه الله ورعاه كما شكروه على دعم الملتقى الخليجي الـ11، وحضر اللقاءات رئيس هيئة مكتب النائب الاول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع الفريق صالح مشاري الحميضي. [/B]

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3608 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3946 0
خالد العرافة
2017/07/05 4528 0