0 تعليق
2388 المشاهدات

مقابلة الكاتبن طارق القلاف



[B]

[COLOR=#0A0A01]بالإرادة والتحدي صنع المستحيل ونقش أسمة بسجل التاريخ بداياتة لم تكن مفروشة بالورد وبالرغم من ذلك حقق المعادلة الصعبة ولم ييأس من إنجازاتة عنوانها الثقة وطموحاتة لاتقف عند حد معين ويطمع بالمزيد ليرفع أسم وعلم بلادة بالمحافل الدولية أجتاز الصعب ليحقق الأصعب وبأرقام عالميه غير مسبوقه
أنه بطل الكويت الذهبي الكابتن – طارق القلاف الذي كان لــ جريدة الأمل الإلكترونية التطوعية شرف عمل مقابلة

[COLOR=#FF0000]س ١ – في البدايه حدثنا عن بداياتك ؟[/COLOR]
ج ١ – بدايتي كانت في عام ٨٢ بلعبة المبارزة مع محافظتي وإلتزامي بالمشاركات والبطولات التي تقام داخلياً وخارجياً

[COLOR=#FF0000]س ٢ – الصعوبات التي واجهتك في مشوارك الرياضي كبطل ؟[/COLOR]
ج ٢ – عدم وجود دعم حقيقي من مسؤولي النادي الكويتي للمعاقين وصعوبات كثيره منها عدم توافر أماكن تدريب تناسب إحتياجات أنواع الأعاقات ونقص المعدات اللازمة للتدريب وأحياناً نضطر إلى شراء الأدوات من حسابنا الشخصي.

[COLOR=#FF1700]س ٣ – هل وجدت الأهتمام والرعاية من الشخصيات العامة أو المسؤولين في المجال الأنساني والتطوعي ؟[/COLOR]
ج ٣ – في الحقيقه وجدت كل أنواع الدعم والأهتمام من أكثر الشخصيات في المجتمع بالإضافه إلى الدعم اللآمحدود من القطاع الخاص مع الحرص علي تقديم كل ماأحتاج إليه من مستلزمات تساعدني علي تحقيق المزيد من الإنجازات وللإمانة هناك شخصيات متفهمة لديها فكر رياضي في خدمة رياضة ذوي الأعاقة.

[COLOR=#FF0000]س ٤ – أذكر لنا الإنجازات والبطولات التي حققتها ؟[/COLOR]
ج ٤ – ولله الحمد والشكر أستطعت تحقيق العديد من البطولات منها الحصول على المركز الأول بكأس العالم للمبارزة وبطولة كأس آسيا وكأس العالم بأسبانيا ومصنف أول عالمياً بأتحاد لعبة المبارزة كما حصلت علي سيف الشرف من الدرجه الممتازة.

[COLOR=#FF0000]س ٥ – أهم وأبرز المحطات في حياة الأنسان البطل طارق القلاف ؟[/COLOR]
ج ٥ – دائماً أضع حب الكويت نصب عيوني ودعوات أهلها لي بالتوفيق والنجاح يعطيني دافع لبذل مجهود أكبر لإسعدهم ولا أنسي فضل كل من ساهم في نجاح طارق القلاف.
[COLOR=#FF0000]
س ٦ – مارأيك بقوانين ذوي الإعاقة التي تم أقرارها مؤخراً هل تعتبرها كافيه ؟[/COLOR]
ج ٦ – حقيقه أري أنها ليس سيئة ولكن غير كافيه لتلبية طموحات ذوي الأعاقه ولم يتم تفعيلها بشكل دقيق علي أرض الواقع كما أن جمعيات النفع العام المختصه بقضايا ذوي الأعاقه يرأسها أشخاص غير متخصصين وتلك من سلبيات القانون ونقطة الخلل بأفتقار الأفكار التي تخدم تلك الفئه وحقيقة الأمر أن بعض من مسؤلي الهيئة العامة لذوي الإعاقة يقومون بتصرفات غير لائق لأدارات الجمعيات لمحاربتة الكفاءات وعدم أهتمامهم بما يطرح من أفكار ومقترحات.
[COLOR=#FF0000]
س ٧ – أذكر لنا بعض التي حدثت معك ؟[/COLOR]
ج ٧ – المواقف كثيره لكن في أحد المواقف الطريفه أثناء مشاركتي في بطولة كأس العالم في الدور ال ١٦ والمنافس لي من اليونان برجل صناعيه فقبل بدء الجوله ذهب ألي دورة المياه ووضع رجله الأصطناعيه بحقيبه خاصه وعند دخولي بعده رأيت الحقيبه فأخذتها أعتقاداً مني أنها لي فأخذ يبحث عنها حتي خسر اللقاء لعدم حضوره في الوقت المحدد.

[COLOR=#FF0000]س ٨ – هل الدعم الموجود حالياً تجده كافياً[/COLOR]
ج ٨ – أجده دعم خجول جدا ولايتناسب مع حجم الأستعدادات العالميه وهناك قصور وتجاهل واضح فأغلب الأحيان نضطر إلى شراء الملابس من حسابنا الشخصي وأذكر في أحد البطولات الخارجيه أستعرنا بعض المعدات من فريق مشارك معنا حتي لايتم مخالفتنا لعدم التقيد بنظام البطوله.

[COLOR=#FF0000]س ٩ – بنعرف شي عن طارق القلاف ويكون حصري لـ جريدة الأمل الإلكترونية التطوعية ولها السبق بمعرفته ؟[/COLOR]
ج ٩ – أعتبر جريدة الأمل الإلكترونيه التطوعيه الراعي الأعلامي لمسيرتي الرياضيه وأفخر أن شعار الأمل سيكون مرافقاً لي بجميع مشاركاتي وبطولاتي القادمة.

[COLOR=#FF0000]س ١٠ – آخر أستعداداتك للبطولات القادمه ؟[/COLOR]
ج ١٠ – أستعد لأكثر من بطوله عالميه وبفضل الله ثم بفضل رعاية الأخ : محمد العنجري صاحب العلامه التجاريه دير أند دير للملابس والمعدات الرياضية سأبذل قصاري جهدي للحصول علي المركز الأول في المبارزة.

[COLOR=#FF0000]س ١١ – سؤال تمنيت أن نسألك أياه ولم يكن من ضمن الأسئلة ؟[/COLOR]
ج ١١ – هو ليس سؤال بقدر ماهو مجرد ملاحظه أرجو الأهتمام أكثر برياضة ذوي الأعاقه بجميع أنواع الألعاب وتوفير كل سبل الدعم وعدم تجيير القوانين الخاصة بذوي الإعاقه لمصالح شخصية والألتفات بجدية وصدق لمطالب تلك الفئة وأعطائها حقوقها علي الوجه الأكمل.
[COLOR=#FF0000]
وعلي هامش المقابله تحدث السيد : محمد العنجري صاحب محل دير أند دير ( الراعي الرسمي ) للكابتن : طارق القلاف الذي قال أنه من منطلق واجبنا الأنساني دعم وتشجيع أبنائنا وإخواننا الأبطال من فئة ذوي الإعاقة وأعتبار ذلك مساهمة من القطاع الخاص وتفخر الشركة أن تكون الراعي الرسمي في البطولات التي يشارك بها بطل الكويت الذهبي الكابتن طارق الذي يستحق التكريم والأهتمام ويزيدنا فخراً حصوله مؤخراً علي ٨ ميداليات عالمية منوعة وسنكون بأذن الله علي تقديم الرعايه الدائمه له بما يليق بأسمه وأنجازاتة.[/COLOR][/COLOR]
[/B]

[IMG]http://www.alamal.com.kw/contents/myuppic/04f10ce4315964.jpg[/IMG]

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3564 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3885 0
خالد العرافة
2017/07/05 4490 0