0 تعليق
612 المشاهدات

انطلاق بطولة البيسبول الثانية برعاية ضاري الفهد



[B]انطلقت بطولة البيسبول الثانية التي تشرف عليها لجنة البيسبول والسوفتبول وذلك على ملاعب الشهيد بنادي الصيد والفروسية تحت رعاية رئيس النادي الشيخ ضاري الفهد وسفير الولايات المتحدة في الكويت ماثيو تولر وحضور عدد من الجماهير والمهتمين باللعبة.
واطلق السفير الأميركي الكرة باتجاه اللاعبين ايذاناّ بانطلاق منافسات البطولة التي تستمر حتى منتصف أبريل المقبل وتضم 25 فريقاً بالإضافة إلى فريقين من ذوي الاحتياجات الخاصة، وتضم 4 فئات عمرية: الأولى من 5 إلى 8 أعوام، والثانية من 9 إلى 10 أعوام، والثالثة من 11 إلى 12 عاماً، والرابعة من 14 إلى 18 عاماً.
وقدم الفهد شكره للسفير الأميركي على حضوره حفل الافتتاح، متمنياً التوفيق للاعبين واللاعبات المشاركين في البطولة، وقال: «أتوقع أن يشهد هذا الموسم مستويات أفضل من الموسم السابق مع ارتفاع الفرق المشاركة وزيادة التنافس بينها». وثمن الفهد البادرة التي قام بها الديوان الأميري بإضاءة الملاعب من اجل استمرار المنافسات حتى المساء، مشيداً بدور اللجان العاملة في البطولة التي أسهمت في نجاح مهرجان الافتتاح. وقال أمين السر العام في لجنة البيسبول والسوفتبول عبدالعزيز بوجروة ان لعبة البيسبول لها شعبية كبيرة في دول عدة خصوصاً الولايات المتحدة، وأصبحت لها جماهيرية في الكويت، مؤكداً أن الهدف من تنظيم البطولة هو إيجاد بيئة نظيفة وأجواء رياضية لخلق التنافس بين اللاعبين الصغار. وأضاف: «يحرص المدربون على فرض النظام لدى الفرق، وحثهم على اللعب كفريق واحد وغرس قيم التعاون والعمل الجماعي بينهم». وأكد أن لعبة البيسبول لا تعتمد على المجهود البدني فقط، بل تحفز القدرات العقلية لدى اللاعبين، مشيراً إلى أن الفرق الفائزة بالبطولة لديها الفرصة للمشاركة في تصفيات كأس العالم التي تستضيفها بولندا العام المقبل. وأوضح أن منافسات البطولة تقام كل يوم جمعة من كل أسبوع بواقع 12 مباراة في اليوم. [/B]

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3589 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3911 0
خالد العرافة
2017/07/05 4513 0