0 تعليق
430 المشاهدات

بوبيان يرعى مشاريع تخرج طالبات في كلية الهندسة والبترول



[B]
في اطار دعمه لجميع الأنشطة التي تتعلق بالشباب باعتبارهم القوة الحقيقية للتنمية قام بنك بوبيان برعاية مشاريع التخرج لعدد من طالبات كلية الهندسة والبترول بجامعة الكويت وذلك خلال معرض التصميم الهندسي الحادي والعشرين الذي أقيم بقاعة فاروق البرغش بالكلية والذي ضم جميع مشاريع التخرج الخاصة بالطلبة حيث تم عرض المشروع الذي تبناه البنك أمام زوار المعرض.
وقال البنك ان رعايته لهؤلاء الطالبات تأتي انطلاقا من دوره الاجتماعي ومسؤوليته الاجتماعية تجاه كافة شرائح المجتمع بمن فيهم شريحة الطلبة والتي تعد من اكبر الشرائح الاجتماعية وأهمها باعتبارها النواة الأساسية التي تعتمد عليها الكويت في تنفيذ خططها التنموية.
وقام وزير الأشغال العامة ووزير الدولة لشؤون البلدية د. فاضل صفر وبحضور عميد كلية الهندسة والبترول د. محمد الفيلكاوي بافتتاح المعرض الذي يستمر يومين ويتضمن جميع مشاريع التخرج لطلبة الكلية.
وقدمت ادارة الاتصالات والعلاقات المؤسسية في البنك كل الدعم للطالبات المنفذات للمشروع وهن نورة الضاعن وشريفة البناي وشوق المطيري وأمل الشطي حيث تواصلت معهن على مدار تنفيذ المشروع من الادارة مسؤول أول – ادارة الاتصالات والعلاقات المؤسسية طيبة المطوع مما ساهم في رفع كفاءة المشروع وتذليل الصعاب التي واجهتهن حيث تكفل البنك بالدعم المادي وكذلك المعنوي من خلال متابعة ابرز مراحل المشروع حتى نهايته.
وشكرت الطالبات البنك على مساهمته في تقديم الدعم المعنوي والمادي لهن مؤكدات أهمية هذا الدعم في تنفيذ المشروع والذي كان له اكبر الأثر في تنفيذه.
والمشروع عبارة عن مدينة مكونة من عدة مبان وتتكون من ناد ترفيهي عائلي وناد صحي فريد من نوعه بالكويت بحيث يتم دمج الأشخاص من ذوي الاحتياجات الخاصة مع الأسوياء من خلال توفير بيئة يسعدون فيها مع أقرانهم وذويهم خصوصا ان المراكز الخاصة بذوي الاحتياجات الخاصة داخل الكويت معزولة عن المجتمع.
ويحتوي المشروع على عدة مرافق وهي ناد ترفيهي تربوي متعدد الأنشطة لتنمية المواهب والطاقات وناد رياضي وحديقة بالاضافة الى ساحات خارجية وعيادة طبية ومحلات تجارية ومطاعم وكافيهات على ان تكون جميع المرافق مناسبة لحركة وتنقلات الجميع بسهولة ويسر.
[/B]

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3608 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3946 0
خالد العرافة
2017/07/05 4528 0