0 تعليق
423 المشاهدات

النصار:اللجنة المنظمة يوفر مقاعد لكبار السن وذوي الاحتياجات الخاصه فى عالم زين للاطفال



[B]تشهد مدينة «عالم زين للاطفال «بمـهرجان هلا فبراير 2012 بالنــادي العلمي اقبالا واسعا من الاسـر التي جاءت طلبا للمتـعـة والتــرفيه وقـــضاء اوقات طيبة مع الاطفال وذلك للعام الثالث على التوالي.

وقال مسؤول الخدمات والتنظيم في مدينة «عالم زين للاطفال» رائد النصار بالـلجنة الاعلامية لمهرجان هلا فبراير 2012 ان المدينة التي تقام على مساحة 4 آلاف متر مربع، تضم مجموعة مختارة ومتميزة من الانـشطة الشيـقة التـي تم الاعداد لها لتلقي الاعـجاب من الابناء من مختلف الاعمار، ستساهم في جمع شمل الاسرة وتجذب الاطفال اليها، وفي مقدمتها عرض السيـرك الروسـي وملعب كرة القدم ولعبة المتـاهة والعاب ربحية، بالاضافة الى فعاليات اخرى متعددة ومتنوعة.

وقال النصار ان الانـشطة تبدأ من 4 عصرا وحتى 11 مساء طوال مدة المهرجان، لافتا الى ان هناك العديد من المفاجآت والجوائز التي يتم تقـديمها خلال اجازات نهاية الاسبوع لادخال الفرحة في نفـوس الابناء ونشر اجواء الفرح والسرور ورسم الابتسامة على الوجوه.

وقال النــصار: حرصت اللجنة المنظمـة على ادخال برامج مجانية للاطفال منها المرسم الذي تم تزويده بكل مستلزمات الرسم من اوراق وألوان، اضافة الى توفير عروض متميـزة من الرسوم المتحركة التي يعشقها الاطفال، لافتا الى ان هناك قسم «ياحليلها» ويخصص لاعـمال الزخرفة مع «كب كـيك» يقوم الاطفال بعملها بأيديـهم وهي ايـضا مجانية.

وزاد: ولدينا ايضا لعبة المغاوير المحببة لدى الابناء والتي تشتمل على حرب بين مجموعة من المتبارين، ولعبة البنج بول، وعدد من الالعاب الالكترونية المتميزة، اضافة الى الالعاب الربحية وألعاب النطاطيات التي تستقطب العديد من الاطفال.

وأشـار الـنـصـار الى ان الادارة حرصت على توفير مساحات للاسر لمشاركة ابنائهم الفرحة وتم توفير عدد من المطاعم التي تقدم بعض المأكولات والمشروبات، كما قامت اللجنة المنظمة بتوفير مقاعد لكبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة.[/B]

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3599 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3931 0
خالد العرافة
2017/07/05 4523 0