0 تعليق
447 المشاهدات

أمثال الأحمد: على الحكومة تطبيق القوانين الخاصة بالمعاقين وتغليظ العقوبات على المخالفين



[B]نظمت الشركة التجارية العقارية مهرجان «اشراقة امل» لذوي الاحتياجات الخاصة برعاية الشيخة أمثال الأحمد التي اعربت عن سعادتها الغامرة بالنوادي المسائية التي تخدم فئة ذوي الاحتياجات الخاصة، مبينة انه لمن الفخر والاعتزاز ان تخصص هذه النوادي من اجل خدمتهم، مشيدة بجهود القائمين على هذا المهرجان الذي يعتبر من اهم المهرجانات التي تهم هذه الفئة.

ودعت الحكومة الى ان تسهل كل حقوق ومطالب ذوي الاحتياجات الخاصة، وان تشدد العقوبات على من يخالفون القانون كالذين يستغلون مواقف سيارات المعاقين، كما شددت على ان تكون البيوت مجهزة بتسهيلات لذوي الاعاقة، متمنية من الحكومة ان تنظر في هذه الامور وتضع مصلحتهم نصب اعينها ولا تضيعها مع أمورها السياسية.

وتوجهت الشيخة أمثال الأحمد بالشكر الجزيل لجميع من ساهم في انجاح هذا المهرجان والذي اتاح الفرصة للالتقاء مع فئة ذوي الاحتياجات الخاصة وباسرهم متمنية لهم دوام التوفيق والسداد.

من جانبه، اكد رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب بالشركة التجارية العقارية عبدالفتاح معرفي ان هذا المهرجان سيعقد بشكل دوري لتحقيق مصالح فئة ذوي الاعاقة، موضحا انه دائما مع الشيخة امثال في العمل التطوعي، معبرا عن فخره واعتزازه بالتعاون المثمر من الجميع من اجل ذوي الاعاقة.

من جانبها، اوضحت مديرة العلاقات العامة في الشركة التجارية العقارية عيير البحر ان الشركة وضعت المسؤولية الاجتماعية ضمن اولوياتها، مشيرة الى ان المشاركة الاجتماعية المختلفة من شأنها تعزيز مفهوم المواطنية ودعم المجتمع وكل افراده.

واوضحت انه تطبيقا لمبدأ التكافل الذي نادي به ديننا الاسلامي الحنيف واكد على اهميته قامت الشركة التجارية العقارية وشركاتها التابعة وبالتعاون مع فندق ميسوني ممثلا برزيدور كارلسون باطلاق هذا المهرجان وهو الاول الذي جاء تحت عنوان «اشراقة امل»، متمنية ان ترسم البسمة على وجوه ابنائنا من ذوي الاعاقة والتواصل معهم كما نتمنى لهذا المهرجان ان يكون نقطة البداية لتفعيل دور القطاع الخاص في مجال المسؤولية الاجتماعية.

وعلى هامش المهرجان اعلنت الشركة الترفيهية المتحدة عن الدخول المجاني لجميع فئة ذوي الاحتياجات الخاصة في منتزه مرح لاند ومنتزه الشعب.[/B]

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3609 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3946 0
خالد العرافة
2017/07/05 4528 0