0 تعليق
444 المشاهدات

الاتحاد الدولي لمبارزة المعاقين يوافق مبدئيا على استضافة الكويت بطولة العالم



[B]أعلن النادي الكويتي الرياضي للمعاقين ان الاتحاد الدولي لمبارزة المعاقين وافق مبدئيا على استضافة الكويت بطولة العالم لسلاح المبارزة العام الجاري بمشاركة ابطال العالم في هذه اللعبة.
وقال رئيس النادي مهدي العازمي في تصريح صحافي اليوم ان مجلس الادارة عقد اجتماعا مهما خلال اليومين الماضيين مع ممثلي الاتحاد الدولي للعبة الايطاليين باولو مغنوني ولورا شمين لاطلاعهما على ما يملكه النادي من ملاعب وتجهيزات فنية وادارية وغيرها من الأمور.
واشار العازمي الى ان الوفد الزائر ابدى ارتياحه للمقومات الاساسية والخبرات الادارية والفنية التي يملكها النادي والتي تسمح له بتنظيم هذه البطولة العالمية التي تشمل كل الاسلحة المعتمدة وهي (الابيه والفلوريه والسابر).
وذكر ان الوفد أبلغه بانه سيرفع تقريرا خلال الأيام المقبلة للاتحاد الدولي المعني بالمبارزة يبين فيه تحضيرات النادي لاستضافة البطولة تمهيدا لاقرار هذه الاستضافة بشكل رسمي.
من جانبه أكد أمين سر النادي شافي الهاجري ان النادي يسعى الى تنظيم عدد من البطولات الدولية في الفترة المقبلة وفي مقدمتها بطولة العالم للمبارزة لا سيما بعد نجاحه في استضافة العديد من الملتقيات العالمية وكان اخرها تنظيم البطولة الدولية المفتوحة لألعاب القوى الشهر الفائت.
وقال الهاجري ان النادي سيبدأ استعداداته لهذه البطولة في وقت مبكر بالتنسيق مع بعض الجهات المعنية كاتحاد المبارزة والهيئة العلمية للشباب والرياضية.
بدوره عبر ممثل الوفد الدولي الإيطالي باولو مغنيني عن ارتياحه لنتائج الاجتماعات مع الجانب الكويتي بعد اطلاعه على الكثير من الامور الفنية والتنظيمية والإدارية الخاصة لاستضافة البطولة لافتا إلى انه خرج بانطباع إيجابي عن هذه الاجتماعات.[/B]

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3589 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3910 0
خالد العرافة
2017/07/05 4513 0