0 تعليق
551 المشاهدات

أسرة اليوسف تكرّم أبطال المعاقين



[B]ضربت اسرة اليوسف مثالاً يحتذى في الوفاء بالعهد للمغفور له الشيخ خالد اليوسف الصباح رئيس نادي السالمية الاسبق طيب الله ثراه، حيث حضرت الاسرة بأكملها الى نادي المعاقين يتقدمها الشيخ علي اليوسف، والشيخة بيبي اليوسف لتكريم لاعبي ولاعبات النادي الكويتي الرياضي للمعاقين الذين حققوا نتائج لائقة في بطولة الكويت الدولية الثانية لالعاب القوى التي استضافها النادي بنجاح كبير الشهر الماضي، وذلك في مبادرة جميلة ومعبرة وليست غريبة على اسرة اليوسف استمراراً للنهج الذي سار عليه الشيخ خالد اليوسف رحمه الله بتكريم ودعم ابنائه المعاقين بعد كل بطولة، اذ أصرت الشيخة بيبي اليوسف على المضي بهذا الدعم والتقدير بعد كل انجاز.
جاء حفل التكريم، الذي حضره رئيس النادي مهدي العازمي وأمين السر العام شافي الهاجري واعضاء مجلس الادارة، متزامناً مع ذكرى مرور عام على وفاة الشيخ خالد اليوسف، حيث كان الحفل، الذي رتبت له الشيخة بيبي، رائعاً في كل شيء وبحضور الشيخة شيخة العبدالله الرئيس الفخري لنادي المعاقين واللاعبين.

اليوسف: أبطال تفوقوا على غيرهم
اكد الشيخ علي اليوسف راعي الحفل ان لاعبي النادي الكويتي للمعاقين تفوقوا على غيرهم بصورة واضحة، وهذا مبعث اعتزاز وفخر، متمنياً لهم النجاح في اولمبياد لندن 2012 ومواصلة طريق البطولات.
وقال اليوسف ان لاعبي النادي الكويتي الرياضي للمعاقين كانوا محط اهتمام ورعاية من شقيقي، ويهمنا ان نواصل هذا النهج بدعم هؤلاء الأبطال الذين يظلون محل اعجاب وتقدير دائما.

بيبي: غاب وذكراه خالدة
استذكرت الشيخة بيبي بالدموع ذكرى مرور عام على وفاة شقيقها رحمه الله، وقالت ان شقيقي غاب عنا جسدا، ولكن ظلت ذكراه ماثلة أمامنا من خلال هذا الحفل وكأنني اشاهده أمامي، ويشاركنا هذا التقدير.
واضافت اليوسف انني اتمنى شخصيا من لاعبي ولاعبات النادي ان يحققوا ارقاما رياضية كبيرة في الأولمبياد ويستعدون من الآن لهذا الاستحقاق الدولي بدعم من مجلس الإدارة الذي نجح في قيادة النادي إلى افضل الانجازات وهذه شهادة حق يجب ان تقال، متمنية للنادي ولاعبيه التقدم، والمزيد من البطولات.

العازمي: وسام على صدورنا جميعاً
رئيس النادي الكويتي للمعاقين مهدي العازمي قال ان تكريم أسرة اليوسف بمنزلة وسام على صدورنا ومحل تقدير من مجلس الإدارة واللاعبين وجميع المنتسبين.
وثمن العازمي عاليا حضور اسرة اليوسف لحفل التكريم وحرصها على استمرار نهج الشيخ خالد اليوسف واهتمامه الواضح بأبنائه اللاعبين رحمه الله قائلا: نشكر الشيخ علي اليوسف والشيخة بيبي على هذا الاهتمام ونعدهم بأن النادي سيواصل طريق الانجازات في المرحلة المقبلة.[/B]

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3589 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3911 0
خالد العرافة
2017/07/05 4513 0