0 تعليق
292 المشاهدات

مشاركة كفيفه بمشروع كويتى و افتخر



[B]شهد الملتقى الخامس لـ «كويتي وأفتخر» منذ يومه الأول عقب الافتتاح الرسمي إقبالا غير متوقع خاصة من قبل طلاب المدارس ورياض الأطفال حيث زاروا المعرض في الفترة الصباحية وشاركوا ببعض النشاطات التي تقام في تلك الفترة على مسرح P2bk واستمتعوا برؤية الشخصيات المتنوعة التي تجول في المعرض.

وعليه قالت مسؤولة فريق المتطوعين في «كويتي وأفتخر» إيناس باقر: إن هذا النوع من الزوار لم يكن متوقعا إلا أنه أدخل السرور على كل أعضاء فريق المشروع إذ أن وصوله إلى الأطفال أمر فيه مسؤولية كبيرة.

وتابعت باقر أنه من ضمن نشاطات الملتقى الصباحية تم استقبال فريق برنامج «حزة القايلة» وكان اللقاء بحضور الإعلامي طلال الياقوت واتخذ طابعا حواريا مع الحضور لنقل هذه التجربة الإعلامية.

وتابعت أن الفقرات الفنية والمسابقات تلقى استحسان الزوار وخاصة الشباب منهم.

من جانب آخر أشادت باقر بعمل المتطوعين خلال اليومين الأولين حيث أن نشاطات الملتقى لا تتوقف على مدى الفترتين الصباحية والمسائية بوجود عدد كبير من الزوار كما أنهم يقومون بجهد كبير لتنظيم عملية زيارة الملتقى وضبطها.

وتوجهت باقر بالشكر إلى سمو الشيخ ناصر المحمد الذي يعطي بحرصه على زيارة كل المشاركين في الملتقى دفعا كبيرا للعمل والتقدم والاستمرار في التطور.

المشاركون

أما المشاركون في الملتقى فقد تنوعت مشاريعهم واختلفت في مضمونها إلا أنها اجتمعت بكونها مشاريع كويتية تؤمن بمشروع «كويتي وأفتخر» كخطوة أولى في طريق الانتشار والنجاح.

ومن بين المشاركين أيضا موهبة تكبر مع تقدم سن صاحبتها والتي شاركت في أكثر من معرض ولكن في كل مرة تفاجئ الزوار الذين يعرفونها بالنضج الذي ينعكس من خلال لوحاتها التي ترسمها وتنحتها بيديها من خلال بصيرتها.

هي بسمة السعيد ابنة الـ 13 سنة التي لم تعقها إعاقتها البصرية عن نقل أفكارها وترجمة أحاسيسها في لوحات على الرغم من بساطتها وعدم تكلفها، تترك أثرا لدى كل من يراها، وتتوجه بسمة بالشكر إلى أستاذها ناجي الحاي الذي يقدم لها كل الدعم الذي تحتاجه ويقوم بتلوين لوحاتها.

[/B]

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3610 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3947 0
خالد العرافة
2017/07/05 4529 0