0 تعليق
668 المشاهدات

الاثرى : تسخير كافة الامكانيات والجهود لخدمة ابناءه من ذوى الاحتياجات الخاصة



اجتمع الدكتور احمد الاثرى مدير الهيئة العامة للمعهد التطبيقى والتدريب مع النادى الكويتى الرياضى للصم بحضور فهد صياح ابوشيبة الرئيس الفخرى للنادى واسماعيل كرم رئيس مجلس الادارة و محمد الكندرى امين السر العام وتقدم ابوشيبة بالشكر الجزيل على توفير مقاعد للصم فى الفصل الدراسى الثانى وتوفير مترجمين للطلبة وتوفير جميع احتياجات الصم وتذليل جميع العقبات امامهم و دمجهم مع المجتمع .

وعبر اسماعيل كرم عن سعادته البالغة لما شاهده من تعاون مثمر بين النادى الكويتى الرياضى للصم والهيئة العامة للمعهد التطبيقى والتدريب لما له الاثر الطيب على ابناءنا الطلبة الصم .

و توجه محمد الكندرى بطلب توفير مترجمين للطلبة الصم وتحمد الهيئة العامة للمعهد التطبيقى والتدريب مكافاتهم لكى يتسنى لابناءنا الطلبة الصم فى تحصيلهم العلمى بالمعهد .

وتوجه الدكتور احمد الاثرى بالموافقة على هذا الطلب و مناقشته فى اجتماع الهيئة الاربعاء المقبل وحرص المدير العام للهيئة على تسخير كافة الامكانيات والجهود لخدمة ابناءه من ذوى الاحتياجات الخاصة و قلبه قبل ابوابه مفتوح للاستماع والوقوف على حاجاتهم ومتطلباتهم .

وقام وفد النادى الكويتى الرياضى للصم بتكريم الدكتور احمد الاثرى مدير عام الهيئة العامة للمعهد التطبيقى والتدريب على جهوده الواضحة والملموسة تجاه ابناءه الطلبة .

 

 

 

 

المصدر : خاص الامل

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3602 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3939 0
خالد العرافة
2017/07/05 4524 0