0 تعليق
311 المشاهدات

جامعة الخليج اختتمت فعاليات قلمي



[B]على مدى أسبوع حافل بالانشطة والفعاليات، اختتمت جامعة الخليج احتفالياتها التي حملت عنوان «قلمي» والتي تضمنت عددا بارزا من الانشطة، من بينها معرض للكتاب وعدد من المحاضرات والندوات من بينها محاضرة للكاتبة والمنتجة عواطف البدر سلطت الضوء خلالها على أهمية القراءة في حياة الانسان.
وفي الحفل الختامي، شاركت الشيخة شيخة الخليفة الصباح، حيث بادرت الى توزيع الجوائز وتكريم المشاركين، مثمنة مبادرتهم في المشاركة.
هذا وشهدت الجلسة الختامية، محاضرة في غاية الاهمية كان المتحدث الرئيس خلالها الوزير النائب السابق راشد الفرحان وأدارها الاعلامي القدير رضا الفيلي نائب رئيس التحرير.
وقد طاف خلالها الفرحان على مسيرته البرلمانية حيث شارك في أربع دورات برلمانية، كما تحدث عن أهم انجازات مجلس الأمة من خلال التشريعات التي سنها الدستور. كما توقف عند عدد من المحطات البارزة في مسيرته كنائب وكوزير.. كما تحدث عن مراحل التعليم اعتبارا من المدرسة المباركية حتى تقلده منصب وزير الاوقاف والشؤون الاسلامية.
وفي نهاية محاضرته، شدد على أهمية ودور الشباب، داعيا الجيل الجديد الى أن يأخذ المبادرة ويحقق دوره وحضوره في عملية بناء المجتمع.
هذا وقد تميز الملتقى بالإعداد الجيد الحضور والمشاركات وقد كان خلف هذا الجهد عدد بارز من الكوادر ومنها محمد المطوع والزميل فيصل الجاسم وعدد آخر من كوادر جامعة الخليج «جاست».

[/B]

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3599 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3929 0
خالد العرافة
2017/07/05 4523 0