0 تعليق
668 المشاهدات

«أمنيتي» ينظم ماراثون الأطفال الأول في الكويت بالتعاون مع بيت عبدالله ومستشفيات الاطفال



[B][COLOR=#1D1D1D]نظم «أمنيتي» اول ماراثون للأطفال في الكويت، وذلك بمشاركة مجموعة كبيرة من الأطفال الذين ساهموا بنجاح هذا الحدث الرياضي المميز، وذلك في المارينا كريسنت.

«أمنيتي» هو المشروع الأول من نوعه في الكويت، الذي يعمل على تحقيق أمنيات الأطفال المرضى المصابين بأمراض دائمة أو مستعصية مهددة لحياتهم، وذلك بالتعاون مع بيت عبدالله ومستشفيات الأطفال الأخرى في الكويت.

وقد صرحت منى الشيتان الرئيس التنفيذي لمشروع أمنيتي بالمناسبة قائلة: «لقد تمكنا في مشروع أمنيتي من وضع الابتسامة على وجوه بعض الأطفال المصابين بأمراض مستعصية خلال الأشهر الماضية، وقد لمسنا تأثير هذا العمل الخيري على الأطفال وعائلاتهم هذا بالإضافة ترحيب الكثير من المؤسسات لفكرة المشروع وعمله كنوع من المساهمة في المسؤولية الاجتماعية للمؤسسات، وهنا لا يسعني إلا أن أقدم الشكر الجزيل لشركائنا المؤسسين لهذا المشروع مثل بنك الكويت الوطني، مجموعة تمدين العقارية، مجموعة الحميضي، ديار الروضة القابضة (مجموعة المعوشرجي)، مجموعة الراي الاعلامية، مجموعة الساير، صناعات الغانم، مجموعة عبدالرزاق الصانع واولاده، شركة عيسى حسين اليوسيفي واولاده، فاست تلكو، المركز المالي».

واضافت الشيتان: «لقد جاءت فكرة الماراثون للأطفال لتشجيع الأطفال على ممارسة الرياضة والأكل الصحي، هذا بالإضافة لتشجيع الطفل على فهم العمل الخيري وأهميته.

وهنا نتقدم بالشكر الجزيل للشركات الراعية لهذا الماراثون وهي شركة طفل المستقبل، شركة علي عبدالوهاب، دايت كير،وبروي[/COLOR].[/B]

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3605 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3943 0
خالد العرافة
2017/07/05 4526 0