0 تعليق
570 المشاهدات

عودة وفد المعاقين من الإمارات متوجاً بالميداليات



[B]حظي وفد نادي المعاقين باستقبال رائع بعد عودته من الامارات اثر مشاركته الناجحة في اربع بطولات لالعاب القوى للمعاقين تدخل ضمن اجندة الاتحاد الدولي للعبة، حيث شارك الوفد في بطولات فزاع والعين والشارقة، واخيرا بطولة «الدولة» محققا 67 ميدالية منها 23 ذهبية و27 فضية و17 ميدالية برونزية في انجاز لافت للاعبين وللوفد برئاسة عضو مجلس ادارة النادي ناصر العجمي والاجهزة الفنية والادارية.
وكان في استقبال اللاعبين بقاعة التشريفات بمطار الكويت النائب د.حمد المطر، والرئيس الفخري للنادي الشيخة شيخة العبدالله، وامين سر عام النادي شافي الهاجري، والشيخ مشعل طلال الفهد، واعضاء مجلس ادارة النادي ومنتسبو النادي واهالي اللاعبين حيث تم تطويقهم بالورود.

كما حرص رئيس نادي التضامن خالد رابح على التواجد ودعم اللاعبين. وعبر النائب المطر عن اعتزازه بجهود اللاعبين والنتائج الكبيرة التي حققوها في اربع بطولات متتالية دون كلل وانما بعزيمة كبيرة وبإرادة صلبة قلما نجدها في اللاعبين الاصحاء، متمنيا النجاح للنادي في مشاركته المقبلة في اولمبياد لندن 2012.

ومن جهته فقد اعتبر الشيخ مشعل طلال الفهد هذه الانجازات ليست غريبة وهي الافضل في تاريخ النادي كون البطولات التي شاركوا فيها في الامارات دولية وتحظى بارقام تنافسية مهمة، مثمنا جهود مجلس ادارة النادي ودعمه للاعبين دائما.

واهدى رئيس الوفد ناصر العجمي هذه الانجازات الى القيادة السياسية ممثلة بصاحب السمو الأمير وسمو ولي العهد والى جميع منتسبي النادي وللهيئة العامة للشباب والرياضة على جهودها ودعمها للفريق والنادي بصورة دائمة، مؤكدا ان الانجازات الاخيرة كانت نقطة مهمة في تاريخ النادي.
[/B]

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3599 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3931 0
خالد العرافة
2017/07/05 4523 0