0 تعليق
664 المشاهدات

رابطة الأسر الكويتية التطوعية احتفلت بعيد الأم في يوم البحار



[B]زارت مجموعة «رابطة الأسر الكويتية التطوعية» قرية يوم البحار بالتنسيق مع وزارة الاعلام للمشاركة باحتفال عيد الأم حيث قدموا برامج ترفيهية وألعابا وامكانيات مميزة للعوائل والأسر الكويتية.

وقال رئيس رابطة الأسر الكويتية ابراهيم المشوطي ان هذه الفعالية جاءت حرصا من لدن المجموعة واعضائها على التواصل مع الأسر الكويتية والترابط والتلاحم فيما بينها وتعزيز أواصر المحبة والود فيما بين مكونات وطوائف الشعب الكويتي، شاكرا جميع القائمين والمسؤولين في وزارة الإعلام على تسهيل الاحتفالية وفريق عمله على ما بذلوه من جهد لانجاح الحفل وكان برفقة الأعضاء عدد من ابنائنا من ذوي الاحتياجات الخاصة من المعاقين والأسر التي شاركت بالأنشطة.

ووفرت قرية يوم البحار كل سبل الراحة للأسر والضيوف والزوار وكانت هنالك أماكن مخصصة لكل أسرة وتوافرت فيها كل المتطلبات والاحتياجات وكل ما يحتاجه الزوار من مأكولات وبضائع مختلفة ووفق ما يفضله الزائر هذا بالإضافة للبرامج الترفيهية المتعددة ومسابقات للضيوف والأهالي، حيث تم فيها توزيع عشرات الجوائز والهدايا على الفائزين منهم حيث تفاعل الجمهور المشارك مع كل الأنشطة التي لم تخلو من البرامج الترفيهية والغنائية التي لاقت تفاعلا من الجمهور. [/B]

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3624 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3962 0
خالد العرافة
2017/07/05 4539 0