0 تعليق
657 المشاهدات

منتخب الكويت للصم يحقق ست ميداليات في انطلاقة بطولة تونس الدولية للمعاقين



[B]أعلن النادي الكويتي الرياضي للصم تحقيق منتخب الكويت للصم ست ميداليات متنوعة في انطلاقة بطولة تونس الدولية لرياضة المعاقين المقامة حاليا في الملعب الاولمبي بمدينة (رادس) قرب تونس العاصمة.

وقال رئيس وفد المنتخب عيدان السهلي في اتصال هاتفي مع وكالة الانباء الكويتية (كونا) إن حصاد ابطال الكويت من الميداليات في اليوم الاول للبطولة التي تقام سنويا بمشاركة دولية واسعة كان متنوعا حيث حققوا ذهبيتين وثلاث فضيات وبرونزيتين.

وأضاف السهلي الذي يشغل منصب نائب رئيس النادي الكويتي الرياضي للصم أن اللاعب المتألق نواف شمروخ الشمري حقق بمفرده ميداليتين ذهبيتين في مسابقتي دفع الجلة والوثب الطويل فيما نال اللاعب ناصر العنزي فضية مسابقة دفع الجلة كما احرز اللاعب محمود الجاموس الميدالية الفضية لمسابقتي 100 متر عدوا و800 متر عدوا.

وذكر ان الحصاد الكويتي للميداليتين البرونزيتين جاء عبر اللاعب شبيب العجمي الذي انجزهما في مسابقتي 800 متر عدوا و100 متر عدوا. وبين ان فوز لاعبي المنتخب الكويتي بهذا العدد الوافر من الميداليات في اول يوم لانطلاق البطولة يعد "بداية مثالية" وستكون حافزا كبيرا لهم ولزملائهم في مواصلة حصد المراكز الاولى في منافسات البطولة وذلك لرفع علم الكويت خفاقا في هذا المحفل الدولي الكبير. واشار الى ان هذه النتائج الجيدة جاءت بفضل الاستعداد القوي من قبل النادي لخوض هذه البطولة من خلال اقامة معسكر تدريبي في مصر قبيل انطلاقة البطولة ما ساهم في ظهور اللاعبين بهذا المظهر المشرف شاكرا كل من ساند المنتخب في اقامة هذا المعسكر التدريبي وفي المقدمة الهيئة العامة للشباب والرياضة.
[/B]

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3599 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3931 0
خالد العرافة
2017/07/05 4523 0