0 تعليق
854 المشاهدات

عبدالرزاق: تطور في أداء منتخبنا الوطني ببطولة “البوتشيا”



العجمي أشاد بالجهود الإماراتية في دعم رياضة المعاقين

شاركت الكويت في بطولة “فزاع الدولية الثانية للبوتشيا – دبي 2015″, التي اقيمت برعاية ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم, وبتنظيم واشراف نادي دبي للمعاقين ومركز حمدان بن محمد لاحياء التراث, بالتعاون مع الهيئة العامة للشباب والرياضة, ومجلس دبي الرياضي واللجنة البارالمبية الاماراتية.
وفي السياق, اشاد رئيس الوفد الكويتي المشارك في منافسات “البوتشيا” ناصر العجمي بالجهود الاماراتية في دعم رياضات ذوي الاعاقة بشكل عام, وقال التنوع الذي نجده سنويا في بطولات فزاع امر رائع للغاية ويخدم تطوير هذه الالعاب بشكل لافت للاعجاب ونحرص على المشاركة في بطولات الالعاب بشكل لافت للاعجاب, ونحرص على المشاركة في بطولات العاب القوى ورفعات القوة وكرة السلة.
واضاف ان هذه هي المرة الثانية التي نشارك فيها ببطولة البوتشيا التي تعد واحدة من البطولات المميزة ونجد من خلالها المجال لتطوير لاعبينا ولاعباتنا في هذه اللعبة التي تتطلب وتركيزا ومعاملة خاصة نظرا لنوعية الاعاقة فيها.
من جانبه قال مدرب المنتخب الكويتي مشعل عبدالرزاق: شاركنا هذا العام في بطولة فزاع الدولية للبوتشيا بستة لاعبين وهي المشاركة الثانية في البطولة وهناك تطور كبير في مستوى اداء منتخبنا الوطني هذا الموسم وجاء ذلك بناء على النتائج التي تم حصدها حتى الان, وبالرغم من الخسائر الا ان الاحتكاك باللاعبين المحترفين دوليا يعد من اهم اولويات صقل المقدرات الفردية للاعبين.
وكانت البطولة قد شهدت مستويات مميزة وتنافسا على حجز البطاقات المؤهلة الى الدور النهائي.
وفي منافسات الادوار التأهيلية للدور النهائي في الفئة الاولى تمكن اللاعب الكويتي فهد البابطين من التغلب على اللاعب الاماراتي عمر ضريب فيما خسر اللاعب محمد المطيري امام البرتغالي بير ناردو لوبيز بنتيجة “3-8″ .
اما في منافسات الفئة الرابعة فشهدت خسارة اللاعبة الكويتية عذاري المطيري امام البرتغالي روبرتو فيرير وكذلك خسارة اللاعبة تهاني اسماعيل واللاعب اماني اسماعيل امام التايلاندي نونشان في مباراتين منفصلتين

 

 

 

المصدر : جريدة السياسة

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3589 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3911 0
خالد العرافة
2017/07/05 4513 0