0 تعليق
812 المشاهدات

اللغيصم : يفتح ملف تجاوزات وكيل القطاع الطبي في هيئة المعاقين بتوجيه حزمة أسئلة لوزيرة الشؤون



1- هل يعاني وكيل القطاع الطبي في الهيئة العامه لشؤون المعاقين من اعاقة حركياً و هل استفاد من منحة صاحب السمو للمعاقين مع تزويدي بكافة الكتب والمراسلات المرتبطة في المذكور والامتيازات التي تحصل عليها ؟ وهل يسمح باغلاق ملف الإعاقة بعد الاستفادة من المنح والمزايا ؟ مع تزويدي بالمسوغ القانوني لذلك ؟ و متى حصل المذكور أعلاه على شهادة اعاقة وكيف تم له ذلك ؟ وكم مره تقدم باغلاق ملف اعاقته وماهي التواريخ مع تزويدي بنسخه من طلبه بذلك ؟

2- هل يمنح مرضى الضغط والسكر والام اسفل الظهر وضعف النظر شهادات اعاقة واذا كانت الاجابه ” لا ” كيف منح أفراد عائلة الوكيل المساعد في هيئة شؤون المعاقين لأفراد أسرته شهادات اعاقة ؟ و ماهي الامتيازات التي تحصلوا عليها ؟ مع تزويدي بكافة المراسلات الخاصه بهم ومن ذيلت بتوقيعه ؟

3-هل منح وكيل القطاع الطبي في هيئة شؤون المعاقين من منحة الاسكان 10.000 دينار أو 5000 ؟ مع تزويدي بنسخة من كتاب موافقة اللجنة في الهيئة ونسخة من مراسلات الهيئة مع بنك الائتمان ( التسليف سابقاً )

4-هل قام وكيل القطاع الطبي في هيئة شؤون المعاقين بتمرير معاملات أشخاص غير قانونية وصدرت لهم شهادات اعاقة ؟ وهل اصدر كتب لتلك الحالات للاستفاده من المنح والمزايا الخاصة للمعاقين ؟
5- ماهي نوع الإعاقة التي يعاني منها وكيل القطاع الطبي ؟ وهل تتطابق مع نوع الإعاقة في الشهادة الصادرة له وان قام بإلغائها مع غيره من المعاقين ؟ يرجى تزويدي بنسخة من شهادة أعاقته وجدول يبين التصنيف لحالته الطبية بين الاعاقات الموجودة في الهيئة
6- هل اللجان الطبية في هيئة شؤون المعاقين تتبع المذكور أعلاه ؟

المصدر: جريدة حياد الإلكترونية .

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3601 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3935 0
خالد العرافة
2017/07/05 4523 0