0 تعليق
429 المشاهدات

«التجاري» يطلق حملة «ساهم بمصحف ينير حياة كفيف»



بالتعاون مع جمعية المكفوفين

 

احتفالاً بقدوم شهر الخير، وما يحمله من أعمال إنسانية وخيرية موجهة إلى شرائح المجتمع كافة، وذوي الإعاقة بصفة خاصة، أعلن البنك التجاري عن مساهمته الحصرية، وللسنة الثانية في طباعة مصاحف لذوي الإعاقة البصرية، وذلك بالتعاون مع جمعية المكفوفين الكويتية.
وفي هذا السياق، قالت مساعدة المدير العام ــ إدارة الإعلان والعلاقات العامة بالبنك ــ أماني الورع: لقد نالت الحملة الأولى التي أطلقها البنك بالتعاون مع جمعية المكفوفين الكويتية والهادفة إلى طباعة مصاحف بطريقة برايل على رضا قطاع عريض من عملاء وغير عملاء البنك، من خلال تواصلهم مع البنك عبر مختلف شبكات التواصل الاجتماعي خلال الشهر الفضيل، حيث أثنى العديد على هذه الحملة التي استفاد منها المسلمون في الكويت والدول الإسلامية الأخرى. ومن هذا المنطلق قام بتنظيم الحملة الثانية «ساهم بمصحف ينير حياة كفيف» للسنة الثانية، ليستفيد منها أكبر عدد من المسلمين في الكويت والدول الإسلامية الأخرى، مبينة أن هذه الحملة تنسجم مع طموحات البنك التجاري وجهوده الرامية إلى تقديم يد العون ومساعدة المكفوفين، وذوي الإعاقة البصرية على قراءة القرآن الكريم، خاصة في شهر رمضان الفضيل.
وعن آلية التبرع للجمعية ودعمها في هذا التوجه، قالت أماني الورع إن البنك سوف يقوم، وطيلة شهر رمضان المبارك، باستقطاع مبلغ عن كل عملية سحب آلي تتم عبر أجهزة السحب الآلي الخاصة بالبنك، والتبرع بالحصيلة النهائية للجمعية من دون تحمل العميل لأي مصاريف إضافية عند سحب أي أموال نقدية من أجهزة السحب الآلي الخاصة بالبنك.
وكشفت أماني الورع أن البنك التجاري قد أعد برنامجاً اجتماعياً حافلاً لشهر رمضان المبارك، يهدف من خلاله إلى زيارة المستشفيات ونزلاء دور الرعاية والمسنين في إطار المبادرات الإنسانية والخيرية التي تندرج ضمن مفهوم المسؤولية الاجتماعية الشاملة الذي أرساه البنك منذ وقت بعيد.

 

المصدر : جريدة القبس

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3604 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3943 0
خالد العرافة
2017/07/05 4526 0