0 تعليق
826 المشاهدات

إعادة استراتيجية العمل في الرعاية الاجتماعية



[COLOR=#000000][B]أكد مصدر مسؤول في وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل ل‍ القبس ان الوكيل المساعد لقطاع الرعاية الاجتماعية حمد المعضادي، يعمل حالياً على وضع استراتيجية ودراسة متميزة لانجاح العمل في قطاع الرعاية الاجتماعية، من خلال وضع تصور حول الأنشطة المتعلقة بخدمات المجتمع وتعريف المستفيدين منها بهدف الاستفادة من كل الخدمات بصورة ميسرة ودون اي عوائق.

واضاف المصدر ان المعضادي يسعى الى أن يكون هذا القطاع الحساس والمهم، الذي يضم شريحة كبيرة من مختلف الفئات، ذا خدمات متميزة ومرموقة تتناسب مع طبيعة العمل الموجودة فيه، فضلاً عن ابراز دور العاملين فيه كونهم الجنود المجهولين الذين هضم حقهم منذ سنوات طويلة خاصة في ادارات الاحداث والمعاقين والمسنين والحضانة العائلية.

على صعيد متصل علمت القبس ان مدير ادارة الحضانة العائلية ناصر العمار سيقوم بمعالجة كل التراكمات التي عانت منها الادارة خلال الفترة الماضية، وذلك عن طريق حل المشكلات التي يعاني منها النزلاء واعطاء كل ذي حق حقه، فضلا عن ابراز دور هذه الادارة وانجاح العمل فيها كنوع من الاسرة الواحدة.

وقال مصدر مطلع ان الادارة مقبلة خلال الايام القادمة على طفرة مميزة سيشعر بها النزلاء، ووضع المطالبات العادلة بعين الاعتبار.[/COLOR][/B][/COLOR]

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3589 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3911 0
خالد العرافة
2017/07/05 4513 0