0 تعليق
434 المشاهدات

«المعاقين» يستضيف «خليجية السلة»



[B][COLOR=#0C0C0B]تلقى نادي المعاقين موافقة المنتخبات الخليجية للمشاركة في بطولة مجلس التعاون لكرة السلة على الكراسي المتحركة التي ستنطلق 12 الجاري على الصالة الرياضية بالنادي، في الوقت الذي يواصل فيه النادي تحضيراته على جميع المستويات لاستضافة هذه البطولة التي يحمل ازرق السلة لقبها بعد ست بطولات أقيمت بنجاح.
من جانبه قال رئيس مجلس الإدارة شافي الهاجري ان الوفود الخليجية ستصل خلال يومين الى البلاد وقد تم ترتيب كل شيء لهذه الوفود من ناحية السكن والتدريبات والملاعب وانه تمت مراسلة اتحاد السلة للاستعانة بعدد من الحكام الدوليين وكذلك وزارات الصحة والداخلية والهيئة العامة للشباب والرياضة لضمان نجاح هذه البطولة التي تعتبر من أهم البطولات التي تقام في الكويت كل سنتين.

هذا ويواصل ازرق المعاقين للسلة تدريباته على فترتين منذ انتهاء الملتقى الدولي في الكويت بحضور جميع اللاعبين، حيث من المتوقع ان تشهد البطولة الخليجية منافسة قوية هذه المرة على اللقب نظرا لتطور المستوى الفني للمنتخبات.

ومن المقرر ان يعقد مجلس الادارة مؤتمرا صحافيا قبل انطلاق البطولة للحديث عن جميع الأمور المتعلقة فيها من الناحيتين التنظيمية والإدارية، وذلك بحضور رئيس وأعضاء مجلس الإدارة.[/COLOR]
[/B]

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3601 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3936 0
خالد العرافة
2017/07/05 4523 0