0 تعليق
512 المشاهدات

الكويت شاركت في بازار خيري لدعم المشاريع الخيرية في البرازيل



[B][COLOR=#0D0D0C]أعلنت سفارة دولة الكويت لدى جمهورية البرازيل الاتحادية عن اشتراكها في البازار الخيري السنوي والمنظم من قبل مجموعة من عقيلات السفراء بالعاصمة برازيليا والذي يرصد ريعه لصالح المشاريع الخيرية في البرازيل.
وأشار سفيرنا لدى البرازيل يوسف أحمد عبدالصمد الى أن المشاركة الكويتية في هذا السوق الخيري تأتي في اطار تعزيز وتوطيد العلاقات بين دولة الكويت والبرازيل على المستويين الرسمي والشعبي وتعريف الشعب البرازيلي بتراث وعادات وتقاليد المجتمع الكويتي، ولتبرز امتداد عطاء دولة الكويت التي لم تتوان يوما عن مد يد العون للدول الصديقة في العالم.
هذا وقد حقق الجناح الكويتي رواجاً ونجاحاً متميزين وذلك لاشتماله على العديد من الأعمال اليدوية التقليدية والمنتجات التراثية والفلكلورية الكويتية علاوة على بعض المأكولات وأطباق الطعام الشعبية الكويتية، مما ترك اثراً طيباً في نفوس زوّار المعرض سواء من البرازيليين أو الاجانب الذين أعربوا عن شكرهم وتقديرهم لهذه البادرة التي تنم عن طيبة وسماحة الشعب الكويتي السباق في مجال العمل الخيري.
وتجدر الاشارة الى ان فعاليات السوق الخيري حظيت بتغطية اعلامية من وسائل اعلام محلية وأخرى دولية، وهو الأمر الذي يعكس مدى الاهتمام الذي يوليه المجتمع الدبلوماسي في البرازيل للأعمال الخيرية ومساعدة الفقراء والمحتاجين والأطفال اليتامى والمعاقين وذوي الاحتياجات الخاصة.
[/COLOR]
[/B]

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3600 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3933 0
خالد العرافة
2017/07/05 4523 0