0 تعليق
999 المشاهدات

المبدع عبدالعزيز محمد المطيري



[COLOR=#000000][B]لكل منهم هواياته وطموحاته وإنجازاته سواء كان فنان أو رسام أو رياضي حتى وإن كان منسق إداري بجامعة الكويت كلية العلوم الإداريه.. مقعد لكن قوة حضوره ونشاطه وأحلامه (إبتسامته).. شدتني سأحدثكم عنه لتتعرفوا لمن يثبت لنا بالصوره الحيه أنهم أمل وإنتصار لإنكسارتنا.. وأن المستحيل كلمة لا وجود لها..

[COLOR=#FF0000]س1: من هو عبدالعزيز المطيري؟[/COLOR]

ج1 :عبدالعزيز محمد المطيري خريج جامعة الكويت كلية العلوم الإجتماعيه تخصص علم نفس موظف بجامعة الكويت كلية العلوم الإداريه (منسق إداري).

[COLOR=#FF0000]س2: ماهي هواياتك واهتماماتك؟[/COLOR]

ج2 :جرافيك ديزاين(تصميم),الشعر,السباحه,الرسم وقد شاركت في معرض لبيت لوذان وايضا في معارض جامعة الكويت .

[COLOR=#FF0000]س3: في حياتك ماهي أهم الإنجازات التي حققتها؟[/COLOR]

ج3:حصولي على المركز الأول عند تخرجي من الثانويه على جميع المدارس الخاصه في الولايات المتحده الأمريكيه,ونيلي وسام من الشيخ جابر الصباح رحمه الله سنة 2004_2005

وعند قبولي بالجامعه ساهمت بتوصيل صوت ذوي الإعاقه داخل الجامعه لتسهل عملية التنقل في مبانيها والوصول لفصولهم وأيضا طرحنا فكرة (المساعدين) أي توفير لكل شخص من ذوي الإعاقه مساعد له في أموره لتسهيل التنقل والدراسه رغم انه ليس من إختصاصي رغبة مني في مساعده اخواني..

[COLOR=#FF0000]س4: ماهدف عبدالعزيز في هذه الحياة ؟[/COLOR]

ج4: لدي مقوله أؤمن بها هي إن التنميه في الكويت لا تقتصر على مسؤول أو حكومه ممكن أي شخص أن يساهم حتى وإن كان طالب أو أي شخص ينتمي إلى الكويت قادر على تصحيح الوضع .. هدفي (أساهم في مصلحة الكويت)
[COLOR=#FF0000]

س5: هل للعائله بصمه في حياة عبدالعزيز؟[/COLOR]

ج5 : الحمدالله عائلتي تدعمني وتشجعني وتعتمد علي يأمور تطلب مني أن أقوم بها لتشعرني بأنني لست غريب عنهم ولا اختلف عنهم يجعلونني أشعر بأنني قادر على العطاء .

[COLOR=#FF0000]س6: وجهة نظرك بالدعم الموجه من الجهات المختصه بشؤون وقضايا ذوي الإعاقه؟[/COLOR]

ج6 :ما ألمسه منهم مجرد شعارات ولكننا نحتاج لأفعال والمشكله أن المبنى الذي يعتبر مكان خدمتنا لا يصلح أن ندخله نحن من كان من ذوي الإعاقه الحركيه لا نريد منهم مساعده ماديه نحتاج أن يفهموا ما نحتاجه بصدق ما نحتاجه تسهيل عملية الخدمات نحن مواطنون فلماذا لا نشمل مع خدمة المواطن لماذا هذه التفرقه وبأننا مختلفون وأنصح بإنشاء موقع إلكتروني لخدمة المعاق .

[COLOR=#FF0000]س7:هل مازال هناك من ينظر لك نظره تبعث في نفسك الإنزعاج واليأس؟[/COLOR]

ج7 :نعم مازال لكنني لا أتضايق منهم لانني في قرارت نفسي ,إنهم لم يعرفونا جيدا وهذا من سلبيات العزل عن المجتمع من ينظر لي ليس لديه في عائلته مثلي والجهات المختصه من إعلام أو خدمات لم تدمجنا ليتعرف المجتمع علينا .

[COLOR=#FF0000]س8: رساله, ولمن؟[/COLOR]

ج8 :للهيئه , أتمنى أن يركزا على الأفعال وعلى قانون 2010 نريده أن يكون ملموسا وواقعا وأشكر الداخليه على مايبذلوه وشكر خاص للجامعه لما يبذلوه مع الطلبه والموظفين من ذوي الإعاقه لكن لدي أمنيه أن يهتموا بتوظيف المكفوفين.

[COLOR=#FF0000]س9: كلمه لجريدة الأمل الإلكترونيه التطوعيه؟[/COLOR]

ج9 :شكرا جزيلا ( كثر الله من أمثالكم ) لأنكم رمز العطاء بدون مقابل ووجودكم تشجيع لنا وأتمنى لكم الإستمرار..
[/B][/COLOR]

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3245 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3531 0
خالد العرافة
2017/07/05 4212 0