0 تعليق
483 المشاهدات

الخزي: دور القرآن تشارك في المعرض الثاني لذوي الإعاقة



[B][COLOR=#161615]أعلن مراقب الأنشطة والخدمات المساندة بإدارة الدراسات الإسلامية في وزارة الأوقاف فهد الخزي أن مراكز دور القرآن لذوي الاحتياجات الخاصة بالادارة شاركت وبناء على توجيهات من المسؤولين في الأوقاف بالمعرض الثاني لذوي الاحتياجات الخاصة الذي أقامته شركة السور في فندق موفنبيك برعاية كريمة من وكيل وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل السابق محمد الكندري.
وقال ان مشاركة إدارة الدراسات الإسلامية كانت من خلال جناح مميز حاز إعجاب الزوار بهدف التعريف بهذه المراكز وخدماتها التي تقدمها لهذه الشريحة الغالية من أبناء المجتمع، سواء من برامج تعليمية وتثقيفية وأنشطة ترويحية وثقافية مختلفة، مبينا ان عددها بلغ تسعة مراكز انشئت بالتعاون مع قطاعات وزارة الشؤون واندية ذوي الاعاقة والصم.

وأوضح الخزي أن المشاركة في هذا المعرض تفعل وتقوي العلاقات وتساهم في تبادل الخبرات بين جهات الدولة كافة والمختصة في مجال ذوي الاحتياجات الخاصة سعيا إلى تقديم أفضل الخدمات لها.

وشكر فريق العمل المشرف على جناح الاوقاف لما قدموه من جهود طيبة وبصمة منيرة في هذا المعرض، سائلا المولى عز وجل أن يوفق الجميع لخدمة اخواننا ذوي الاعاقة في مجالات الحياة فهذا اقل واجب تجاههم.[/COLOR][/B]

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3601 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3936 0
خالد العرافة
2017/07/05 4523 0