0 تعليق
556 المشاهدات

«العلاج الطبيعي» بحثت مع الدويري آلية «الخفارة» وتعديل لوائح العمل في الخاص



[B][COLOR=#0F0F0E]ضمن سلسلة الزيارات والاجتماعات التي يجريها مجلس إدارة جمعية العلاج الطبيعي لرفع مستوى المهنة والتحرك في سبيل تحقيق الأهداف المرجوة للارتقاء بالمهنة، التقى وفد من مجلس إدارة الجمعية مع وكيل وزارة الصحة المساعد لشؤون الصحة العامة د.قيس الدويري والذي ضم كلا من رئيس الجمعية د.أحمد الحربي والأمين العام د.حمد المطيري.

وأكد الحربي ان الوفد بحث مع الدويري هموم ومشاكل المهنة ومنها تعديل آلية العمل بالخفارة وتعديل لوائح العمل بالقطاع الخاص وقانون المهنة والبصمة والبدلات المالية المستحقة لمنتسبي مهنة العلاج الطبيعي.

وقال الحربي ايضا انه تمت مناقشة الأمور التي تعرقل تحركات الجمعية لحل هذه المشاكل والهموم، مبينا ان الاجتماع أثمر وعد د.قيس الدويري بمتابعة ما تمت مناقشته وضرورة عمل اجتماعات لاحقة لبحث تحقيق هذه المطالبات في بداية العام المقبل.

وأبدى الحربي ارتياحه للمقابلة واستعداد مجلس الإدارة للتحرك والتعاون والمتابعة مع جميع الجهات المعنية وبذل قصارى الجهد للوصول لنتائج إيجابية وتحقيق مطالب منتسبي المهنة، مثمنا للدكتور الدويري موقفه وتبنيه متابعة الأمور العالقة وتقريب وجهات النظر بين الجمعية وجهات الاختصاص، حيث شكر الوفد الدويري على تعاونه مع مجلس الإدارة وسعيه للتطور والارتقاء بالمهنة.
[/COLOR]
[/B]

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3596 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3926 0
خالد العرافة
2017/07/05 4521 0